أخبارنا المغربية ــ تطوان

عرفت قاعة الندوات بالملحقة الاولى لكلية الحقوق بطنجة يومه 24/11/2023 مناقشة أطروحة الدكتوراه في الحقوق تخصص قانون خاص في موضوع البحث التمهيدي بين القانون المغربي والقانون المقارن، حيث تشكلت الجنة العلمية للمناقشة من الأستاذ عبد الله أفقير اشركي رئيسا  والاستاذ احمد أبوالعلاء مشرفا والأستاذ عبد الاله المحبوب عضوا والأستاذ بلال المويني عضوا والأستاذ عبد اللطيف الكلعي عضوا والأستاذة صفاء لزاري عضوة .

 

هذا وناقشت اللجنة العلمية الطالب الباحث حمزة اكوييس من الساعة 16:00 مساءا إلى الساعة 20:00 مساءا ، وبعد المداولة قررت اللجنة العلمية منح الطالب الباحث لقب دكتور في الحقوق بميزة مشرف جدا مع التنويه . 

وقد حضر المناقشة النقيب نور الدين الموساوي وعدد من أعضاء مجلس هيئة المحامين بتطوان وعدد من المحامين من نفس الهيئة، وبعض الأساتذة الجامعيين ورؤساء المصالح بكتابة الضبط  بمحكمة تطوان ورئيس الودادية الحسنية لقضاة المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة الاستاذ يونس الشوح وعدد من القضاة وأصدقاء الطالب الباحث .

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل

 

يحل اليوم الخميس الموافق 27 يونيو ذكرى ميلاد الفنان الراحل صلاح قابيل، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1931، ورحل عن عالمنا يوم 3 ديسمبر عام 1992، رحل وترك بصمته الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي شارك بها على مدار مشواره الفني.

معلومات عن صلاح قابيل

ولد صلاح قابيل، في 27 يونيو 1931، بقرية نوسا الغيط إحدى قرى مركز أجا محافظة الدقهلية، وانتقلت عائلته للعيش في القاهرة وفيها أكمل دراسته الثانوية، والتحق بكلية الحقوق في القاهرة الا إنه لم يمضِ بها كثيرا وترك دراسة الحقوق، والتحق بمعهد الفنون المسرحية، ومن هنا كانت بدايته الفنية.

مسيرة صلاح قابيل الفنية


برع "قابيل" في تقديم أدوار متنوعة خلال مسيرته الفنية، وقدم العديد من الأعمال الفنية  ما بين المسرح والسينما والدراما.

ومن أبرز أعماله في السينما:فيلم "زقاق المدق"، "بين القصرين"، "نحن لا نزرع الشوك"، "دائره الانتقام"، "ليلة القبض على فاطمة"، "غرام الافاعي"، "بطل من ورق"، "الهلفوت"، وغيرها من الأعمال.

ومن أبرز أعماله في الدراما: مسلسل "بكيزة وزغلول"، "غدا تتفتح الزهور"، "زكية هانم"، "الحب وأشياء أخرى"، "المدينة الهادئة".

مقالات مشابهة

  • "غرفة الإسكندرية" تستكمل الإجتماعات المشتركة للجمارك المصرية والليبية
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني
  • رئيس جامعة أسيوط يجدّد تكليف الدكتور أحمد قراعة مشرفًا عامًا على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية
  • وقديما كان في الناس الحسد .. الدكتور حارث ادريس افضل رئيس وزراء للسودان
  • من هو أفضل دكتور أمراض ذكورة وعلاج العقم في الوطن العربي؟
  • مصير غامض للشيخ ‘‘الغولي’’ عقب صفعه مشرف الحوثيين وطعن أحد مرافقيه.. وتحرك قبلي عاجل
  • الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)
  • «الموظف الدولي ومهامه».. رسالة دكتوراه في كلية الحقوق بجامعة طنطا 
  • درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024.. متى يستحق الطالب الحصول عليها؟
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل