عين ليبيا:
2024-07-12@04:04:12 GMT

الدبيبة: 2024 سيكون عام الصحة فـي ليبيا

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، إنهم يطمحون أن يكون 2024 عام الصحة فـي ليبيا وسيعملون على تحقيق ذلك.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم السبت، مجمع عيادات مصراتة الذهبي، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيز والذي كان متوقفاً عن العمل منذ سنة 2013م بحضور عميد البلدية محمود السقوطري، ووزير المواصلات محمد الشهوبي، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء عادل جمعة، وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومديري القطاعات بالبلدية.

وأكد الدبيبة أن تطوير وتجهيز العيادات المجمعة في ليبيا كان من ضمن خطة تطوير القطاع الصحي، مشدداً على استكمال العيادات المجمعة في الزاوية والخمس وأجدابيا قبل نهاية العام الحالي.

وأشاد الدبيبة بالجهود المبذولة من جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية في تطوير المرافق الصحية والتعليمية، ضمن خطة عودة الحياة.

الدبيبة يفتتح مجمع عيادات مصراتة بعد استكمال أعمال صيانته وتطويره

#فيديو | رئيس الوزراء #عبدالحميد_الدبيبة يفتتح مجمع عيادات #مصراتة الذهبي المتوقف عن العمل منذ 2013، بعد استكمال أعمال صيانته وتطويره. #حكومتنا #ليبيا #حكومة_الوحدة_الوطنية

تم النشر بواسطة ‏حكومتنا‏ في السبت، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣ آخر تحديث: 25 نوفمبر 2023 - 18:42

المصدر: عين ليبيا

إقرأ أيضاً:

بدء المرحلة الرابعة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة، وقيادة أمن الطرق بالشرقية، يوم غدًا الأربعاء، بأعمال المرحلة الرابعة لأعمال صيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران، بتقاطع طريق الظهران الجبيل وطريق الملك عبد العزيز، وذلك ضمن خطتها لاستكمال أعمال الصيانة، حيث سيكون العمل على إغلاق محول طريق خادم الحرمين الشريفين إلى طريق الملك عبد العزيز "الميناء غرباً".
وقالت إن أعمال الصيانة ستستغرق 10 أيام، حيث سيتم إغلاق محول طريق خادم الحرمين الشريفين إلى طريق الملك عبد العزيز "الميناء" غربًا باتجاه بقيق إغلاقًا كليًا، مع تحويل حركة المركبات الصغيرة للدوران من أسفل جسر الرادار وتحويل حركة الشاحنات المتجهة لبقيق للدوران من أسفل جسر الأمير متعب، وسيتم إغلاق المداخل والمخارج بحسب حاجة العمل.
أخبار متعلقة 25 قائدة كشفية تشارك في برنامج "الشارة الخشبية" التأهيلي بالدمام أمين الشرقية يرأس الاجتماع الأسبوعي لخطة تحسين المشهد الحضري .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الارشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • تطوير المناهج الدراسية بمختلف المراحل التعليمية ضمن خطة برنامج الحكومة الجديدة
  • إطلاق سراح الناشط “المعتصم عريبي” في مصراتة، بعد إدانات واسعة لاختطافه
  • الأمم المتحدة والسفارة الفرنسية تعربان عن القلق إزاء اختطاف ناشط سياسي في مصراتة
  • مطالبات دولية بالتحقيق في اختطاف ناشط ليبي
  • «الدبيبة» يعلن إنجاز أعمال الشحن بمحطات في بنغازي
  • «الدبيبة» يستقبل سفير تركيا لدى ليبيا
  • «الدبيبة» يبحث رفع حظر الطيران المفروض على ليبيا
  • الدبيبة يبحثان رفع حظر الطيران الليبي في أوروبا
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • بدء المرحلة الرابعة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا