وجه الدكتور محمد عبده شيخ الوفديين، وعضو الهيئة العليا، تحية لأبطال غزة وأبناء الشعب الفلسطيني في الضفة وفي كل مكان، لافتا إلى أن يوم 7 أكتوبر كان يوما حافلا في تاريخ الأمة الفلسطينية والشعب العربي.

 

وأشار محمد عبده إلى أنه بالهدنة يتحقق أمل الشعب الفلسطيني بدولة مستقرة عاصمتها القدس، مضيفا أنه بهذه المناسبة قد نختلف في بعض سياسات الدولة أو نتفق معها، ولكننا نؤيد الموقف الحاسم للقيادة السياسية من تعاملها مع القضية الفلسطينية، رافضا تهجير الفلسطينيين من أرضهم.

محمد عبده يطالب الدكتور عبد السند يمامة بالاهتمام بمجال السياحة 

 

وتمنى الدكتور محمد عبده أن تعود أرض فلسطين لشعبها، موضحا أن برنامج الدكتور عبد السند يمامة ضمنها الملفات والمشاكل التي يعاني منها الشعب المصري، مثل التعليم والاقتصاد.

 

محمد عبده: يجب التعامل مع السياحة كصناعة

وطالب من الدكتور عبد السند أن يفسح المجال للسياحة، وضرورة التعامل معها كصناعة ولأنها مخرج هام للخروج من عثرة الاقتصاد المصري، مؤكدا أنها قد تدر دخل كبير حوالي 100 مليار دولار سنويا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبده عضو الهيئة العليا أبطال غزة الشعب الفلسطيني الدكتور عبد السند الدکتور عبد السند محمد عبده

إقرأ أيضاً:

عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

شهد مركز محافظة عمران والمديريات مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومباركةً وتأييداً للعلمية العسكرية النوعية الإيرانية الذي دكت العدو الصهيوني في قلب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركت مسيرات الطلاب، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني ، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة حتى دحر العدو وداعميه.

وردد الطلاب الهتافات والشعارات المنددة بإمعان العدو الصهيوني في إرتكاب أبشع الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنشآت المدنية بالحديدة.

واستنكر المشاركون في المسيرات التي شارك فيها مسؤولي قطاع التربية والتعليم بالمحافظة، صمت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية إزاء جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية، معتبرين ذلك تواطئ صريح ومشاركة واضحة في هذه الجرائم،

وعبر بيان المسيرات الطلابية، عن التعازي باستشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس في أشرف وأعظم مواجهة جهادية رافعاً لواء الحق والجهاد والنصرة للمستضعفين.

وبارك البيان استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي (يافا المحتلة)، مؤكدا استمرار الشعب اليمني في موقفهم الثابت والإيماني في مواجهة العدو الصهيوني، ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • 33 مسيرة ووقفة حاشدة بالمحويت نصرةً للشعب الفلسطيني واللبناني
  • أبناء ريمة يحتشدون في 24 ساحة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم أنفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي
  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم نفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي
  • السيسي يتابع استعراض هيئة الإمداد والتموين لإسهاماتها في إغاثة الشعب الفلسطيني
  • وزير السياحة يبحث مع نائب وزير الثقافة بالسعودية التعاون بين البلدين بمجال الآثار
  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حققوا الفضية بأول مشاركة أولمبية.. طلاب قطريون يظهرون مهاراتهم بمجال الفلك