قال النائب أحمد مهنى نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة رسالة للعالم أجمع بديمقراطية الشعب المصري، وأيضا تأكيد على دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي قدم ملحمة تاريخية في إدارة الأزمات الداخلية والخارجية، خاصة في المرحلة الأخيرة والأزمات المحيطة بالمنطقة والقضية الفلسطينية التي شهدت إشادة من جميع دول العالم بدور الرئيس السيسي، علاوة على استمرار الإنجازات التي نفذها الرئيس خلال العشر سنوات الماضية.

وتابع في مؤتمر للحزب بالإسكندرية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمطالبة جميع أبناء الإسكندرية بالمشاركة الانتخابية، مؤكدا تذليل أي صعاب أمام الناخبين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية الإنتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي حرية الرآي

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني المنتخب يتعهد بالسعي لتحقيق الإنجازات وتخطي العقبات وجعل إيران بلداً مزدهراً

طهران-سانا

تعهد الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بيزشكيان بالسعي إلى تحقيق الإنجازات وتخطي العقبات وجعل إيران بلداً مزدهراً، داعياً الجميع إلى الوحدة من أجل الوطن.

وقال بيزشكيان في كلمة للشعب الإيراني خلال زيارته اليوم ضريح الإمام الخميني مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية: “سأضع أصوات الشعب الإيراني عهداً في عنقي، وأنا لم أقدم أي وعود كاذبة خلال فترة الانتخابات ولم أقل شيئاً لا أستطيع الوفاء به أو يتبين فيما بعد أنه لم يكن صحيحاً”، معرباً عن أمله بأن يتناغم البرلمان مع الحكومة القادمة في العمل لتخطي العقبات.

وأضاف بيزشكيان: “لولا حكمة قائد الثورة الإسلامية لما استطعنا الوصول إلى هذه المكانة والمرحلة، ونحن سنحاول فك العقد واحدة بعد الأخرى بإشراف القيادة الحكيمة”، مؤكداً أنه سيواصل السير على طريق الشهداء لتحقيق ازدهار البلاد.

كما التقى بيزشكيان مع قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي الذي جدد التهنئة له بفوزه في الانتخابات الرئاسية، معرباً عن ارتياحه للمشاركة المتنامية في الجولة الثانية من هذه الانتخابات.

وأعرب الخامنئي عن أمله بأن يستثمر بيزشكيان قدرات الشعب وغيرها من طاقات البلاد لتحقيق التقدم والازدهار، متمنياً له التوفيق بمهامه الجديدة.

وكانت وزارة الداخلية الإيرانية أعلنت صباح اليوم فوز مسعود بيزشكيان بمنصب الرئاسة بعد حصوله على نحو 54 بالمئة من أصوات الناخبين.

مقالات مشابهة

  • مصدر رفيع المستوى: استمرار مفاوضات الهدنة بالقاهرة وسط نشاط مكثف للوفد الأمني
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • جولة للرئيس السيسي بالأكاديمية العسكرية المصرية (صور)
  • السيسي يشهد عددا من الأنشطة والتدريبات الرياضية بالأكاديمية العسكرية
  • عاجل| السيسي يقوم بجولة تفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مشاركة كافة الأطراف وفقاً للمصلحة الوطنية السودانية دون غيرها
  • الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يؤكدان استمرار التشاور بشأن تطورات غزة
  • الرئيس الإيراني المنتخب يتعهد بالسعي لتحقيق الإنجازات وتخطي العقبات وجعل إيران بلداً مزدهراً