صحافة العرب:
2024-09-19@13:32:08 GMT

الملف الرئاسي مادة نقاش في الأيام المقبلة؟

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

الملف الرئاسي مادة نقاش في الأيام المقبلة؟

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الملف الرئاسي مادة نقاش في الأيام المقبلة؟، أوضحت مصادر سياسية مطلعة لـ”اللواء” أن ملف الاستحقاق الرئاسي الذي تراجع الحديث عنه أخيراً سيعود ليشكل مادة نقاش في الأيام المقبلة على أن .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملف الرئاسي مادة نقاش في الأيام المقبلة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملف الرئاسي مادة نقاش في الأيام المقبلة؟

أوضحت مصادر سياسية مطلعة لـ”اللواء” أن ملف الاستحقاق الرئاسي الذي تراجع الحديث عنه أخيراً سيعود ليشكل مادة نقاش في الأيام المقبلة على أن تكون محطة الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لو دريان إلى بيروت ستدفع في اتجاه هذا النقاش ولاسيما إذا كانت هناك من مبادرة جاهزة سيتم التداول بها مع الأفرقاء وقالت إنهم ينتظرون مضمونها قبل إبداء التجاوب أو التحفظ معلنة أن حركة خجولة تسجل من خلال الاتصالات التي تجري بين المعارضة.

‎ولفتت إلى ان ملف حاكمية المصرف المركزي لم يحسم بعد وينتظر المخرج المناسب مع العلم انه لن يكون سهلا، مؤكدة أن لا شيء جديدا ومن هنا يمكن توقع تسارع وتيرة الاتصالات لهذا الملف وغيره لاسيما أن هناك استحقاقات لا يمكن إلا أن تبت من خلال مجلس الوزراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلة

تزينت شوارع وميادين محافظة جدة للاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تستمر على مدار عدة أيام في مختلف مواقع المدينة، وشملت فعاليات تزيين الشوارع والميادين بالأعلام الوطنية احتفالًا بهذه المناسبة، لمدة ثلاثة أيام متواصلة، ومن أبرز المواقع التي ستشملها هذه الجهود ممشى اليمامة.

تجهيزات ممشى اليمامة

كما سيشهد ممشى اليمامة رسم جدارية وطنية تعكس هوية اليوم الوطني 94، ويأتي ذلك ضمن الجهود المبذولة لتزيين المدينة بمظاهر الاحتفال، ويستمر هذا النشاط لمدة يومين، وفي حديقة الأمير ماجد، ستقام عروض فلكلورية شعبية ومسابقات للأطفال على مدار يومين، تتضمن مسرح طفل، وهدايا، وركن رسم للأطفال، إلى جانب عروض دمى متحركة تسهم في إدخال البهجة على الأطفال وأسرهم، كذلك، سيشهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي فعاليات مشابهة تستمر لمدة يومين، تشمل عروض فلكلورية ومسابقات وهدايا للأطفال، ما يسهم في تعزيز الروح الوطنية لدى الحاضرين.

أخبار متعلقة وثيقة جديدة للتصدي لعمليات الاحتيال والتضليل في "الذكاء الاصطناعي"تنبيه من أمطار غزيرة على الباحة.. حتى هذا التوقيت

وفي ميدان خادم الحرمين الشريفين (ميدان السارية)، ستنظم الأمانة عروضًا ثلاثية الأبعاد على البوابات، تستمر لمدة ثلاثة أيام، وتحتفي باليوم الوطني من خلال عرض مميز يعكس تاريخ المملكة وتطورها.

عروض ضوئية متنوعة

إضافة إلى ذلك، سيضاء ميدان الكرة الأرضية، ميدان القناديل، ميدان النورس، ميدان الأمير عبدالمجيد، مبنى الأمانة الرئيسي، شارع السلام، والكورنيش الأوسط، إلى جانب بوابتي طريق المدينة الغربية والشرقية، بألوان العلم السعودي. وستستمر هذه العروض الضوئية لمدة خمسة أيام، مصحوبة بعروض على شاشات الطرق الرئيسية التي تعرض شعارات اليوم الوطني ورسائل تهنئة، مما يضفي جوًا احتفاليًا على المدينة ويجذب الزوار والمواطنين للاحتفال بروح اليوم الوطني.

وفي هذا السياق، أوضح مدير عام خدمة المجتمع بأمانة جدة، ماجد عمر السلمي، أن "هذه الفعاليات تهدف إلى تعزيز روح الوطنية والاعتزاز بالمملكة، وتأتي ضمن جهود الأمانة لإشراك جميع أفراد المجتمع في الاحتفال باليوم الوطني. نحن نعمل على تقديم تجربة فريدة من نوعها من خلال تزيين المدينة بالعروض والأنشطة التي تعكس هوية وتاريخ المملكة."

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلة
  • منخفض جوي مركزه شمال غرب تركيا يؤثر على لبنان.. فكيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟
  • توقعات الطقس في العراق: أمطار وارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة
  • حالة الطقس في الأيام المقبلة.. إليكم تفاصيلها!
  • نائب:المشهداني الأقرب لرئاسة البرلمان
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة خلال الأيام المقبلة بقيم 5 درجات مئوية
  • ضباب كثيف على المرتفعات وأمطار متفرقة شمالا... اليكم طقس الأيام المقبلة
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • هيئة البث الإسرائيلية: من المتوقع الإعلان عن توسيع الحكومة الأيام المقبلة