شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد ضم عاشور الأهلي يضع عينه على صفقة القاطرة البشرية، يواصل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العمل خلال الفترة الحالية على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية من أجل تدعيم صفوفه .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد ضم عاشور.

. الأهلي يضع عينه على صفقة القاطرة البشرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد ضم عاشور.. الأهلي يضع عينه على صفقة القاطرة البشرية

يواصل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العمل خلال الفترة الحالية على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية من أجل تدعيم صفوفه والعودة إلى المنافسة على الألقاب من جديد بالموسم القادم.

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة، حول وجود بعض المفاوضات من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي جوستافو دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جونبوك هيونداي الكوري خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكان مسئولو المارد الأحمر، قد إنه والاتفاق مع اللاعب البرازيلي وناديه بشأن ضمه هذا الميركاتو لكن اللاعب تراجع ورفض فكرة الرحيل للدوري المصري.

وهناك محاولات لإقناع اللاعب بفكرة التواجد داخل صفوف الأهلي وقد تشهد الساعات القادمة حسم الصفقة نهائيا بعد أن يتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في ديربي القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي والزمالك، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى عن اطمئنان الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعطة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية.


وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.


وأردف: "محمد هاني يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • "عينه زايغة".. زوجة تلتمس طريقها نحو طلب الخلع
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»