شهد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، ختام البرنامج التوعوي «الأسرة الصالحة» والذي نظمته جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية على مدى أسبوع كامل ، بحضور سعادة النائب عبدالله الرميحي عضو مجلس النواب ، والعقيد عبدالله معنطر نائب المحافظ وعدد من المدعوين .
وبهذه المناسبة ، أشاد سعادة المحافظ بدور الجمعية في تثقيف وزيادة الوعي بمفاهيم الزواج الناجح لدى العديد من الشباب من الجنسين ، وذلك من خلال استمرار إقامه البرنامج على مدى الأربعة عشر سنة الماضية ، موضحاً أهمية الأسرة ودورها في نجاح المجتمع خصوصا إذا تحققت المودة والرحمة بين أفرادها ، معززاً حديثه بذكر بعض التجارب الأسرية والمواقف المعتمدة على نجاح العلاقة الزوجية .


وفي ختام البرنامج ، قام سعادة المحافظ بتكريم المشاركين ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي

 

 

شهد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي، حيث تضمن الحفل تخريج 168 خريجاً في الدراسات العليا والدراسات المسائية المنتظمة، منهم 38 حصلوا على الدكتوراه في القانون والعلوم الأمنية، و55 نالوا درجة الماجستير في القانون وعلوم الشرطة، بالإضافة إلى 85 خريجاً بدرجة البكالوريوس في القانون. كما تم تخريج 11 موظفاً من الدبلوم المهني في علوم المتفجرات والذخائر لعام 2024.

وأقيم الحفل في قاعة مكتوم بن راشد، بحضور سعادة عبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في دبي، وسعادة أحمد بن مسحار، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات، وسعادة علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين وأهالي الخريجين.

وخلال الحفل، سلم الفريق المري شهادات التخرج للخريجين، مهنئاً إياهم وأسرهم على هذا الإنجاز، ودعاهم إلى تسخير معارفهم في خدمة الوطن والمجتمع، مؤكداً على أهمية مواصلة التعلم والتطوير المهني والأكاديمي.

من جانبه، أوضح العميد الدكتور سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي بالوكالة، أن الأكاديمية تحتفي بتخريج كوادر متسلحة بالعلم والمعرفة المتقدمة في مجالات القانون والعلوم الأمنية، مشيراً إلى أن الأكاديمية تُعد اليوم مركزاً تعليمياً رائداً على المستويين المحلي والدولي.

وأكد العقيد خبير خليفة حسن، مدير إدارة أمن المتفجرات، أن الدبلوم المهني في علوم المتفجرات، الذي استمر لعامين، يُعد أول برنامج أكاديمي معتمد في هذا المجال على مستوى الدولة، ويساهم في رفع كفاءة الفرق المتخصصة في التعامل مع المتفجرات والكشف عنها.

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد خريجي أكاديمية شرطة دبي منذ تأسيسها بلغ 7879 خريجاً وخريجة، منهم 3115 من حملة شهادات البكالوريوس، و3134 من برنامج المرشحين، و586 من حملة شهادات الماجستير، و116 من حملة شهادات الدكتوراه، بالإضافة إلى خريجي البرامج الأكاديمية الأخرى.وام


مقالات مشابهة

  • ختام البرنامج العلمي حول التعايش السلمي بمحافظة جنوب الباطنة
  • محافظ المنيا يشهد تدشين فعالية “بداية أمل” لمحو الأمية بمركز شباب ناصر ملوي
  • المنيا تحتفل بالقضاء على الأمية.. "بداية أمل" تحقق نجاحًا كبيرًا
  • ختام البرنامج التدريبى لإعداد مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2025/2026 بأسوان
  • بني سويف تستعد للشتاء.. محافظ المحافظة يشهد تدريبًا لمواجهة تجمعات المياه
  • محافظ بني سويف يشهد التدريب العملي لشركة المياه للتعامل مع تقلبات الطقس
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • عبدالله المري يشهد تخريج 179 طالباً وطالبة في أكاديمية شرطة دبي
  • بالصور.. ختام برنامج تدريبي للقطاع الزراعي ضمن مبادرة "بداية" في بورسعيد
  • محمد الشرقي يشهد ختام النسخة الـ12 لمنتدى أسواق الطاقة ويؤكد المكانة الرائدة للفجيرة في أسواق الطاقة العالمية