عبر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن رضاه التام بعد تعادل فريقه أمام مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: "لحظة جيدة، في ملعب صعب، ليس من المصادفة فوزهم بالعديد من المباريات على أرضهم، وكنا بحاجة لمزيد من الوقت للتحضير للمباراة بصورة مناسبة وخاصة في تلك الظروف".


وأضاف: "لا نزال في عملية، إذا كنا لعبنا بصورة جيدة اليوم، لكان بمقدورنا تحقيق الفوز، لكن لم نفعل ذلك، لعبنا بصورة لا بأس بها، تسببنا لهم في المشاكل، ولكن لم نحظ بتلك اللحظات الجيدة في الشوط الأول، وحاولنا التحسن في الثاني، وعدلنا تمركزنا بصورة طفيفة، ولسوء الحظ فقدنا ديوجو جوتا، وسنرى حالة أليسون".

وواصل: "أخبرت اللاعبين بين الشوطين بأن يتخيلوا الوضع إذا كنا نلعب بصورة أفضل، علينا التأقلم بعض الشيء، ووضعنا ترينت في مركز دفاعي مختلف، وقلصنا الفجوة بين دوم سوبوسلاي ومو صلاح في الشوط الثاني، وساعدنا ذلك في المزيد من الاستقرار ومن هنا بدأنا لعب الكرة القدم".

وتابع: "كانت لدينا لحظات جيدة، كنت أتمنى بأن نحظى بالمزيد، في اللحظة الراهنة نقطة التعادل تمثل نجاحًا بالنسبة لنا، ليس لدي شيء لأشتكي منه، وترينت صنع الفارق اليوم، قبل التحدث عن التمركز، أعتقد أن تواجده في الجناح الأيمن يساعدنا مع مرور الوقت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يورجن كلوب ليفربول مدرب ليفربول مانشستر سيتي الدوري الانجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي سكاي سبورتس

إقرأ أيضاً:

بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه

أعرب مدرب فريق الترجي التونسي، البرتغالي ميغيل كاردوزو، عن غضبه تجاه أداء لاعبيه عقب تعادل الفريق ضد الملعب التونسي.

مدرب الترجي غاضب من لاعبيه

واكتفى الترجي بالتعادل 2-2 مع الملعب، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم.
وتأخر الترجي بهدفين مباغتين للملعب التونسي في الشوط الأول قبل أن يدرك التعادل بصعوبة خلال الشوط الثاني، ليهدر أول نقطتين في مشواره بالمسابقة هذا الموسم.

صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام


وقال كاردوزو بعد المباراة "لم أكن سعيدًا بتصرف اللاعبين. للأسف لم نستغل أسلوب لعبنا في الربع الأخير للمباراة ولم نسجل الهدف الثالث".
وأضاف مدرب الترجي "كان لدينا نقص في اللاعبين الجاهزين ولكن لم نلعب أيضًا كما يتوجب علينا كفريق يحمل ألوان الترجي وكفريق بطل. نزلنا إلى الملعب وتركنا شيئا في حجرات الملابس".
وأردف المدرب البرتغالي "استقبلنا أهدافا بسبب نقص التركيز. كان يمكننا تفاديها لو كنا أكثر التزامًا في الملعب".
وبتعادله رفع الترجي رصيده إلى 7 نقاط وتراجع للمركز الثاني خلف جاره اللدود الافريقي التونسي المتصدر بتسع نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • 5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز
  • "أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه