شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سوفت بنك تستثمر 75 مليون دولار برأسمال إيميا باور الإماراتية، وقالت الشركة إن عدة مؤسسات استثمارية دولية ومستثمرين ماليين عالميين يجرون حاليا تقييم استثمار محتمل مع الشركة الإمارات ية الاخذة بالنمو بشكل .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوفت بنك تستثمر 75 مليون دولار برأسمال إيميا باور الإمارات ية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوفت بنك تستثمر 75 مليون دولار برأسمال إيميا باور...

وقالت الشركة إن عدة مؤسسات استثمارية دولية ومستثمرين ماليين عالميين يجرون حاليا تقييم استثمار محتمل مع الشركة الإماراتية الاخذة بالنمو بشكل متسارع في قطاع الطاقة المتجددة.

وبهذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة شركة إيميا باور، حسين النويس إن هذه الاتفاقية تمثل مرحلة جديدة من مسيرة إيميا باور التي امتازت بالنمو على مدى السنوات السبع الماضية وتعكس الثقة التي تتمتع بها شركتنا في أسواق الاستثمار العالمية.

وأضاف "هذا الاستثمار سيعزز من فرص الشراكة المتبادلة بين إيميا باور وسوفت بنك وسيساهم في إضافة قيمة حقيقية لجهود شركة إيميا باور خصوصا فيما يتعلق بمشاريعها الاستثمارية في منطقة آسيا والشرق الاوسط وإفريقيا (AMEA)".

وأوضح النويس أن الأموال التي تم جمعها من جراء دخول هذا الشريك العالمي كمستثمر في رأس المال ستساهم في دعم خططنا لمواصلة أنشطتنا وتوسيع مشاريعنا في إفريقيا والشرق الاوسط ،كما ستعزز من خططنا الاستراتيجية في اكتشاف الفرص الاستثمارية في بعض الدول الآسيوية خاصة في رابطة الدول المستقلة مثل كازاخستان وأوزبكستان واذربيجان وغيرها.

وأضاف سنكون قادرين على تجسيد المزيد من المشاريع في قطاعات الطاقة والمياه والهيدروجين الأخضر ، ومواصلة توسيع وجودنا في الأسواق المستهدفة، لافتاً إلى أن الشركة وكجزء من التزامها بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، تعمل بشكل وثيق مع أصحاب المصلحة المحليين لإنشاء برامج دعم للمجتمعات المحلية بالقرب من مشاريع الطاقة المتجددة لديها.

وتمتلك الشركة مشاريع قيد التشغيل وتحت التنفيذ تصل طاقتها الاجمالية إلى 1.45 غيغاوات، فيما لديها مشاريع مستقبلية مؤكدة لانتاج نحو 6 غيغاوات عبر مشاريع في 15 دولة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا

 

دبي-الوطن:
أعلنت شركة كارتر آند وايت الإماراتية – المتخصصة بإنتاج وتصميم الملابس والاكسسوارات الفاخرة- عن افتتاح متجرها العالمي في مدينة بورتو جيرفو الواقعة في جزيرة سردينيا بإيطاليا.

وشهد الافتتاح اقبالاً كبيراً وتفاعلاً هاماً من قبل الزوار والسياح والمقيمين في بورتو جيرفو التي تحظى بشهرة عالمية، وتستقطب أهم رجال الاعمال والفنانين من مختلف دول العالم ممن يفضلون قضاء اجازاتهم بها.

وأكد السيد عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة شركة كارتر آند وايت أن منتجات وملابس كارتر آند وايت تحظى بثقة واختيار الزوار والمتسوقين في الجزيرة بسبب اهتمامنا بأدق التفاصيل والحفاظ على الجودة العالية والخدمة المميزة، مما أكسبنا مزيداً من الزبائن والعملاء الذين يفضلون اختيار منتجات الشركة.

وأوضح النابودة أن الشركة بصدد افتتاح مزيد من الفروع، حيث تعتزم في شهر أغسطس افتتاح أول فروعها في البحرين، إلى جانب افتتاح متجر جديد في آوت ليت دبي خلال نفس الشهر، مشيراً إلى أن العمل يجري على تجهيز فرع جديد في مدينة كان الفرنسية وفرع جديد آخر في العاصمة البريطانية لندن ، على أن يتم افتتاحهما في مطلع العام القادم.
وأفاد أن الشركة ماضية في خططها الاستراتيجية للتوسع المدروس في أهم المدن والعواصم العالمية، حيث نجحت كشركة إماراتية في تحقيق واكتساب سمعة عالمية كبيرة.

وذكر النابودة أن بورتو جيرفو تعتبر من الوجهات السياحية العالمية الحيوية بفضل احتضانها لأهم مارينا لليخوت حول العالم، وتعتبر وجهة للأثرياء وملاك اليخوت الذين يفضلون قضاء أوقاتهم بها خاصة خلال فصل الصيف، موضحاً ان متجر كارتر آند وايت قد لاقى الاقبال الكبير منذ اليوم الأول لافتتاحه كونه يقدم أفضل الملابس الرجالية والنسائية واكسسوارات ومستلزمات اليخوت ذات الجودة العالية.


مقالات مشابهة

  • جوجل تستثمر في شركة الطاقة الشمسية التايوانية لتعزيز الطاقة الخضراء
  • النقد الدولي يقر المراجعة الأولى لبرنامج الأردن ويتيح سحب 130 مليون دولار
  • BP تنضم لتحالف يضم "مصدر" لتنمية الهيدروجين الأخضر في مصر
  • “بي بي” تتحالف مع مصدر و”حسن علام للمرافق” و”إنفينيتي باور” لتنمية الهيدروجين الأخضر في مصر
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ
  • بالتعاون مع «مجموعة 4iG المجرية».. تطوير وإنشاء شبكات الاتصالات باستثمارات 600 مليون دولار
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «المصرية للاتصالات» و«4iG» المجرية باستثمارات 600 مليون دولار
  • بعد المراجعة الثانية.. صندوق النقد يوافق على 360 مليون دولار لغانا
  • كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا
  • الاقتصاد الصومالي.. إنجازات في ظل صعوبات قاسية