موقع 24:
2024-10-05@08:15:00 GMT

الدوري الإسباني.. فاييكانو يعرقل برشلونة

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

الدوري الإسباني.. فاييكانو يعرقل برشلونة

فقد برشلونة نقطتين ثمينتين في سباقه المحتدم على صدارة "الليغا" مع جيرونا وريال مدريد، بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 خارج قواعده أمام رايو فاييكانو، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت ضمن الجولة 14 من الدوري الإسباني.

على ملعب فاييكاس في مدريد، وجد بطل "الليغا" نفسه في وضع حرج، بعد أن تأخر في النتيجة بحلول الدقيقة 39 عن طريق أوناي لوبيز.

الرد الكاتالوني أتى في الأمتار الأخيرة من المباراة وتحديداً في الدقيقة 82، وبمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع الفرنسي فلوريان لوغون بالخطأ في مرماه.

وبتعادله الأول في الموسم، تتوقف استفاقة "البلاوغرانا" التي تحققت في آخر جولتين بانتصارين متتاليين، بعد خسارة "كلاسيكو الأرض".

???? التشكيل الرسمي لمباراة #برشلونة_رايو_فاييكانو #الدوري_الإسباني #24Sport pic.twitter.com/7MaStRewPi

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 25, 2023

كما أن الفريق المدريدي واصل مسلسل "الصمود" أمام الكتيبة الكاتالونية في "الليغا" للمباراة الخامسة توالياً (3 تعادلات وانتصارين).

واكتفى فريق المدرب تشافي لإضافة نقطة لرصيده الذي أصبح 31 يظل بها في المركز الثالث، ولكن الفارق مع منافسيه على الصدارة، جيرونا (34 نقطة)، والريال (32 نقطة)، أصبح مرشحاً للزيادة، في حالة فوزهما على بلباو وقادش على الترتيب. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي برشلونة الدوري الإسباني رايو فاييكانو

إقرأ أيضاً:

لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا»، اليوم الجمعة، عن فوز لامين يامال نجم برشلونة، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر سبتمبر الماضي.

وتوج النجم الشاب لامين يامال بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني خلال شهر سبتمبر 2024، بعدما قدم مستويات رائعة مع برشلونة، أسهمت بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية خلال الشهر الماضي.

تألق يامال بشكل لافت للنظر خلال مباريات شهر سبتمبر، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 4 مباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني.

لامين يامال يتفوق على مبابي 

ولم يقتصر تألق لامين يامال على مستوى الدوري الإسباني فقط، بل امتد إلى المنافسة على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتفوق صاحب الـ17 عامًا على العديد من النجوم الكبار في الدوري الإسباني، أبرزهم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد، بالإضافة إلى جيوفاني لو سيلسو لاعب ريال بيتيس، وكارلوس فيسينتي لاعب ألافيس، وإينياكي ويليامز جناح أتلتيك بلباو.

يذكر، أن البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، حصد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، ليسيطر الفريق الكتالوني على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني للشهر الثاني على التوالي بعد حصد لامين يامال جائزة شهر سبتمبر.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الغريم التقليدي ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة