اختتمت ادارة التدريب فى مديرية الصحة بالفيوم، بقيادة الدكتورة اسماء شريف -مدير الادارة بالتعاون مع ادارة الابحاث الاكلينيكية بقيادة الدكتورة شيماء جبيلى -مدير الادارة تدريبا على الاحصاء المتقدم لـ  23 من مديرى الادارات والصيادلة الاكلينيكيين و التمريض المقيدين بالدراسات العلياوذلك  فى اطار اهتمام وزارة الصحة والسكان بالبحث العلمى وبرعاية الدكتورسامح العشماوى -وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

وتم التدريب على مدى  5 ايام بقاعة الدكتور احمد عثمان بالزمالة  كما تم توزيع شهادات اتمام الدورة التدريبية فى نهاية البرنامج.

وقام بالتدريب الدكتورة شيماء جبيلى -مدير الابحاث الاكلينيكية والدكتورة اسماء يونس -استاذ مساعد بقسم الصحة العامة بكلية طب- جامعة الفيوم.

تدريب اطباء الاسنان

ومن جهه اخرى قامت ادارة الاسنان فى مديرية الصحة بالفيوم بتدريب 68 من اطباء الاسنان الجدد دفعة 2021 على مدار 3 ايام بقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية وذلك تحت رعاية الدكتورسامح العشماوى -وكيل وزارة الصحة بالفيوم و بالتنسيق مع الادارة المركزية لطب الاسنان بوزارة الصحة والسكان وتحت اشراف  الدكتورة حنان بهاء الدين - مدير ادارة طب الاسنان.

وقام بالتدريب مدرسين من كلية طب اسنان الفيوم  الدكتور هيثم عمرو  والدكتور محمد ابوليلة  والدكتورة اميمة احمد والدكتور احمد علي حسان  والدكتورة ديانا خليل.

وتناول التدريب محاضرات في مجال الاستعاضة الصناعية للأسنان و تركيبات الاسنان الخزفية وزراعة للاسنان و القشرة التجميلية للأسنان الفينيرز و اطقم الاسنان  وقد حضر فى اليوم الاول للتدريب الدكتورعلاء العشيرى -نقيب اطباء الاسنان بالفيوم  وقام بالتنسيق للتدريب الدكتور احمد عبد الحليم -مدير الاسنان الوقائى.

وكان الدكتورسامح العشماوى -وكيل وزارة  الصحة بالفيوم قد عقد سلسلة من الاجتماعات المتتالية من اجل التعرف على مديرى المستشفيات و الادارات الصحية ومتابعة سير العمل و التعرف على الاحتياجات والاستماع الى المشكلات ووضع حلول لها ,مع التأكيد على تقديم خدمة آمنة للمريض.

 وأكد "العشماوى"  خلال الاجتماعات ان الهدف هو خدمة المريض وانه سيقدم كل اوجه الدعم والمساندة من اجل تقديم خدمة آمنة للمريض و شدد على معاقبة المقصرين

وشدد على الاستعداد للعملية الانتخابية والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة فى الشهر القادم و تطرق الاجتماع الى استعدادات الادارات الصحية للحملة القومية لتنظيم الاسرة و التى ستبدأ الاسبوع القادم .

 

2 4 33 65 333 444 666 5555 6666 7777

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الصحة الفيوم مديرى الإدارات التمريض أطباء الاسنان إدارة التدريب الصحة بالفیوم وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

انتهاء عملية القبول الموحد في طب الاسنان بجامعة مؤتة

#سواليف

أنهت #وحدة #تنسيق #القبول_الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس الموافق 3-10-2024 تنفيذ عملية القبول الموحد في #تخصص #دكتور في #طب_وجراحة_الأسنان في #جامعة_مؤتة للعام الجامعي 2024-2025، حيث كانت الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية في هذا التخصص وفقاً لما يلي:

1) الثانوية العامة الأردنية السنة الحالية بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (96.25)%.

2) الثانوية العامة الأردنية في سنوات سابقة بما فيهم طلبة رفع المعدل ( الطلبة المعيدون) بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (98.75)%، إضافةً إلى معدل المواد العلمية بلغ (98/100).

مقالات ذات صلة مشاهد لكمين نفذته القسام شرق خان يونس 2024/10/03

3) الثانوية العامة البريطانية بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (100)% ، إضافةً إلى علامة امتحان مفاضلة بلغت (79/100).

4) الثانوية العامة الأمريكية بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (99.60)%، إضافةً إلى علامة امتحان مفاضلة بلغت (62/100).

5) شهادة البكالوريا الدولية والشهادات الأخرى بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (99)%، إضافةً إلى علامة امتحان مفاضلة بلغت (81/100)

6) الثانوية العامة السعودية بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (99.3)%، إضافة إلى علامة امتحان مفاضلة بلغت (42/100).

7) الثانوية العامة الإماراتية بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (98.66)%.

8 ) الثانوية العامة الكويتية بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (99.70)%، إضافةً إلى علامة امتحان مفاضلة بلغت (31/100).

9) الأعلى معدلاً في الثانويات العامة العربية الأخرى (قطر + البحرين + سلطنة عمان+ فلسطين+ ليبيا+ لبنان) وهو من دولة قطر، حيث بلغ الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي (99.69)%، إضافةً إلى علامة امتحان مفاضلة بلغت (29/100).

وستقوم وحدة تنسيق القبول الموحد بإرسال رسائل نصية للطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول في هذا التخصص على أرقام هواتفهم الخلوية المخزنة في طلبات التحاقهم.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • وزارة الشباب تنتهي من تدريب أكثر من 600 متدرب
  • وزارة الشباب والرياضة تنتهي من تدريب أكثر من ٦٠٠ متدرب على المهارات الشخصية والنفسية والقيادية
  • انتهاء عملية القبول الموحد في طب الاسنان بجامعة مؤتة
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • وزارة الأوقاف توضح.. موعد انطلاق التسجيل في قرعة الحج 2025
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • وزارة الثقافة تعلن فتح باب التقدم لجوائز الدولة التشجيعية لعــام 2025
  • وزارة الرياضة تطلق أول أكاديمية متخصصة في تدريب الذكاء الاصطناعي "أكاديمية شباب مبتكرون