أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، حضور الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، لقاء رياضي ضمن خطة المشروع القومي لذوي الاحتياجات الخاصة لصعود فرق الكرة الطائرة جلوس وتنس الطاولة وألعاب القوى وللجرى 100 م لتصفيات الجمهورية على مستوى المحافظات على مستوى مركزي (أ) الجمالية,(ب) مركز التنمية الشبابية داخل استاد المنصورة.

لقاء رياضة بالدقهلية لذوي الهمم 

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية في بيان، أن اللقاء جرى به العديد من الألعاب الرياضية والترفيهية تنس الطاولة وألعاب قوى جري 100 متر وكره طائره جلوس ونشاط فن تشكيلي ونشاط أشغال يدوية بالتعاون مع مكتب قادرون باختلاف بالمديرية.

وأكدت المديرية أن الهدف الأساسي هو التعامل مع ذوي القدرات والهمم وتنمية مهارات التواصل معهم دون وجود وسيط، وتنمية مهاراتهم وتحقيق أهدافهم، ومساعدة من يحتاج إلى المساعده مثل الإعاقات الحركية والبصرية، والرغبة في المساعدة على الفور عند ملاحظة احتياج الفرد لذلك، بالإضافة إلى رسم الابتسامة دائما على وجوههم، وتعليمهم الاحترام وأثناء التحدث التثقيف العلمي والفني والديني وغيرها من المهارات، التي تساعد أبنائنا من قادرون باختلاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ذوي الهمم محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة المتواصل لمحافظة مطروح والعمل على الارتقاء وتطوير منظومة الشياب والرياضة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعم الوزارة لعدد من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة أثاث وفرش مكتبى وأدوات رياضية في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان والحرص على الوصول إلى كافة المناطق،وذلك بحضور الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح وعدد من قيادات المديرية والنائب سليمان فضل رئيس مجلس إدارة نادي الزهور .

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أنه تم وصول دعم فرش واثاث مكتبى  لاول مرة لعدد ٥ أندية رياضية  وهى التحدى والزهور بمرسي مطروح،ونادى الحمام واتحاد برانى والسلوم.

كذلك دعم العاب اطفال لمراكز شباب اغورمى والسلام بسيوة ومركز شباب مطروح 
بالإضافة إلى ثلاثة أبسطة ملاعب لمركز شباب مطروح والهلال وسيوة،وفرش أثاث لمركز شباب الحمام، وأدوات رياضية لمركز شباب سيوة.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن  دعم وزارة الشباب والرياضة  ياتى  بتوجيهات  وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق مع  الإدارة المركزيةللمنشاءات الشبابية والرياضية ( الإدارة العامة للمنشآت الشبابية،والادارة العامة للمنشآت الرياضية ) وذلك بتكلفةاجمالية نحو ٢،٥ مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • أوائل الكليات العسكرية يوجهون رسالة للمصريين: اطمئنوا.. قادرون على حفظ الأمن القومي المصري
  • "شباب الغربية" تشهد لقاء بعنوان "آفاق التنمية" احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة
  • شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية
  • بالتعاون مع مديرية الصحة بمطروح.. منظمة خريجي الأزهر تنظم لقاء تثقيفيا للذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى شبراهور
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل