يمانيون/ صنعاء

كرمت وزارة المالية ومصلحتا الضرائب والجمارك اليوم أسر الشهداء من منتسبيها بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية التي حضرها وزيرا الثروة السمكية، والدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى بحكومة تصريف الأعمال محمد الزبيري وعلي أبو حليقة، أشار رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد في الكلمة التي ألقاها بالنيابة عن نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم إلى أهمية هذه الفعالية لتخليد الشهداء واستلهام العبر من تضحياتهم وبطولاتهم.


وتطرق الى المكانة الكبيرة والمنزلة العظيمة للشهداء في ضيافة الله تعالى.. لافتا إلى أن الشهداء هم أحياء بالقضية التي ضحوا من أجلها.
وأكد رئيس المصلحة أن تضحيات الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد القائد أثمرت نصرا وعزة واستطاع الشعب اليمني العظيم بفضلهم أن يشارك في معركة الدفاع عن مقدسات الأمة ضد العدو الصهيوني، من خلال قصف أهداف تابعة لكيان العدو في الأراضي المحتلة.
وأفاد بأن الشعب اليمني يتسلح بالإيمان وثقافة الاستشهاد في مواجهة الظلم والطغيان وهما من أقوى الأسلحة التي يخاف منها أعداء الأمة.
وأشاد عبدالجبار إلى أن أهالي غزة صمدوا ووقفوا شامخين أمام إجرام ووحشية وصلف الصهاينة وقدموا التضحيات والشهداء إيمانا منهم بعدالة قضيتهم.
من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى في كلمة المناسبة إلى أن ما ينعم به اليمن اليوم من عزة ورفعة ونصر هو بفضل تضحيات الشهداء.
ونوه بالموقف الإيماني المشرف لليمن في مناصرة الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر بحق الأشقاء في فلسطين.. مؤكدا أهمية إحياء ذكرى الشهيد لتخليد تضحيات الشهداء والسير على نهجهم.
تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك فقرات شعرية وإنشادية معبرة، وفيلم وثائقي عن جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي، إلى جانب تكريم أسر الشهداء من منتسبي وزارة المالية ومصلحتي الضرائب والجمارك. # أسر الشهداء# الذكرى السنوية للشهيد# فعالية تكريمية# مصلحة الضرائبمصلحة الجماركوزارة المالية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الضرائب والجمارک وزارة المالیة أسر الشهداء

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37900 منذ بدء الحرب

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أن حصيلة قتلى الحرب الإسرائيلية على غزة، المستمرة منذ نحو 9 أشهر، ارتفعت إلى 37900 على الأقل.

وقالت وزارة الصحة في غزة، في بيان الاثنين، إنها أحصت بين من وصلوا إلى المستشفيات "23 شهيدًا و91 إصابة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة" حتى صباح الاثنين، اليوم 269 للحرب على القطاع.

وأشارت إلى أن إجمالي عدد المصابين "بلغ 87060 إصابة منذ السابع من أكتوبر".

ونوهت إلى أن عددا من الضحايا، يقدر بالآلاف وغالبيتهم من النساء والأطفال، لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، وأم طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.
وقال مكتب الإعلام الحكومي في غزة إن ارتفاع عدد القتلى من الصحفيين ارتفع، منذ 7 أكتوبر الماضي، إلى 153 صحفيًا وصحفية.

وفي الضفة الغربية المحتلة، قتل ما لا يقل عن 556 فلسطينيا على الأقل في الضفة بأيدي القوات الإسرائيلية أو المستوطنين منذ اندلاع حرب غزة، حسب مسؤولين فلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • لطيفة بنت محمد تكرم «إقامة دبي»
  • «الشعب الجمهوري» بالقليوبية يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويكرم أسر الشهداء
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37900 منذ بدء الحرب
  • التخطيط تكرم كوادر ورشة استراتيجية حقوق الإنسان
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد
  • رئيس الوزراء الفرنسي: اليمين المتطرف بات على أبواب السلطة
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تُعلن عن صدور قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى نهاية العام الجاري 2024م
  • "الزكاة والضريبة": تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية
  • فعالية لـ «جسور» بجنيف حول دور الإعلام في دعم قضايا اللاجئين