شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بعد أقل من أسبوع على انطلاقه توقعات عالية لايرادات ثريدز، مازال الوقت مبكراً للوصول إلى تقدير، غير أن أحدث تطبيق أصدرته ميتا بلاتفورمز ، وهو تطبيق ثريدز ، قد يحقق تدفقاً نقدياً كبيراً لصالح عملاقة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد أقل من أسبوع على انطلاقه.

. توقعات عالية لايرادات " ثريدز " ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد أقل من أسبوع على انطلاقه.. توقعات عالية لايرادات...
مازال الوقت مبكراً للوصول إلى تقدير، غير أن أحدث تطبيق أصدرته "ميتا بلاتفورمز"، وهو تطبيق "ثريدز"، قد يحقق تدفقاً نقدياً كبيراً لصالح عملاقة التواصل الاجتماعي خلال العامين المقبلين، وفقاً لشركة "إيفركور" (Evercore). يقدر محللو "أيفركور" بقيادة مارك ماهاني أن تطبيق "ثريدز" سوف يقترب من 200 مليون مستخدم نشط يومياً مع تحقيق نحو 8 مليارات دولار إيرادات سنوية خلال عامين.

حقق التطبيق بداية ناجحة، إذ اشترك ما يزيد على 70 مليون مستخدم في التطبيق الجديد لـ"إنستغرام"، الذي صمم باعتباره منافساً مباشراً لمنصة "توتير" التابعة لإيلون ماسك، في أول يومين بعد أن أطلقت "ميتا بلاتفورمز" الخدمة يوم الأربعاء الماضي.

رقم الإيرادات المتوقعة لا يمثل إلا جزءاً ضئيلاً من متوسط الإيرادات السنوية بقيمة 156 مليار دولار الذي يتوقع المحللون أن تحققه "ميتا بلاتفورمز" في العام المالي 2025، بحسب الأرقام التي جمعتها "بلومبرغ"، غير أنه يتجاوز إيرادات ومبيعات بقيمة 5.1 مليار دولار حققتها "تويتر" كشركة عامة عن السنة الماضية كاملة.

في العام الماضي، حققت "ميتا بلاتفورمز" إيرادات بقيمة 117 مليار دولار تقريبا علاوة على أكثر من 3 مليارات مستخدم نشط على مختلف تطبيقاتها للتواصل الاجتماعي.

أما "تويتر"، أهم منصة تنافس "ثريدز" والتي يثور حولها جدل منذ استحوذ عليها إيلون ماسك العام الماضي، فقد سجلت 237.8 مليون مستخدم في تموز 2022.

الانتشار قبل الإيراداتكتب ماهاني، الذي يقيّم سهم "ثريدز" تقييما فائقاً، في مذكرة بحثية، أنه من المثير للاهتمام أن نرى إذا كانت "ثريدز" ستستطيع أن تحافظ على معدل نمو قوي بقدر معقول وعلى تفاعل المستخدمين دون إضعاف المشاركة بنسبة كبيرة على منصات "ميتا بلاتفورمز" الأخرى مثل "فيسبوك" و"إنستغرام".

نظيره في شركة "كي بنك كابيتال ماركتس" (KeyBanc Capital Markets) جوستن باترسون يتوقع أيضاً أن يحقّق التطبيق للشركة إيرادات إعلانات تُقدَّر بعدة مليارات، رغم أنه سيظلّ "هامشياً في مساهمته في الإيرادات في المدى القريب، إذ يُرجَّح أن تركز (ميتا بلاتفورمز) على الانتشار على حساب الإيرادات".

يبدو أن مارك زوكربيرغ، الذي بذل جهوداً كبيرة في المنصة الجديدة، يشاطرهما هذا الرأي. ففي أواخر الأسبوع الماضي كتب على حسابه على منصة "ثريدز" قائلاً: "سنتبع نفس المنهج الذي نستخدمه مع جميع منتجاتنا الأخرى: أن ينجح المنتج أولاً، ثم نرى إذا كنا سنستطيع أن نضعه على طريق واضح لتحقيق مليار مستخدم، ثم عند هذه النقطة نبدأ التفكير في تحقيق إيرادات".

سهم "ميتا بلاتفورمز" ارتفع بما يزيد على ضعفَي قيمته هذا العام، وقفز بما يتجاوز 2.6% في تعاملات يوم الاثنين. ومع أسهم عمالقة التكنولوجيا الأخرى، أصبح السهم واحداً من القوى الدافعة وراء مكاسب مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" و"ناسداك 100" في عام 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 10,694,879 بالسينمات المصرية منذ طرحه بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • مهندسو الأحرار يردون على المشككين في قدرة الحزب على إنتاج نخب عالية
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا