أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، قراراً بتأجيل محاكمة 4 متهمين بإنهاء حياة طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، لجلسة 24 ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضاً:شاب يُنهي قصة غريمه مع الدُنيا بسبب إهانة على الفيسبوك !

القصاص ينتصر للبراءة.. سيدة تنال جزائها العادل بعد إزهاق روح طفليها شاب يُنهي قصة غريمه مع الدُنيا بسبب إهانة على الفيسبوك !


 

وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة،أن 2 من المتهمين، "سيدتين" قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجوا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فكمنت الأولى خارجه و خَلَت به الثانية و راودته عن نفسه.

أضاف أمر الإحالة أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها و أبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي من مسرح الواقعة، لشل مقاومته و الحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة التجمع الخامس أمر إحالة المتهمين محافظة القاهرة امر الإحالة الصفة التشريحية

إقرأ أيضاً:

القناة الأولى تعرض تقريرا عن تدشين «حياة كريمة» لمنفذ بيع اللحوم في الإسماعيلية

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، تقريرًا يوضح تدشين حياة كريمة منفذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة بالإسماعيلية.

أفاد تقرير بأنّ جميع محافظات الجمهورية شهدت توافر الكثير من الخدمات، إذ تم تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية بمشروع أبراج الجلاء التابع لمشروع تطوير عواصم المحافظات الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لتوفير سكن جيد يليق بالمواطن المصري، مشيرا إلى أنه تم تسليم 35 وحدة سكنية كدفعة أولى.

مبادرة ممرض في كل بيت تهدف إلى تقديم الوعى والتدريب للأفراد داخل منازلهم

وأضاف التقرير أن مديرية الصحة بمطروح أطلقت مبادرة «ممرض في كل بيت» حرصا منها على تنمية الوعي الصحي لدى المواطنين حول كيفية رعاية مرضاهم، مشيرا إلى أن مبادرة ممرض في كل بيت هي مبادرة توعوية تهدف إلى تقديم الوعى والتدريب للأفراد داخل منازلهم حول كيفية رعاية مرضاهم الذين يحتاجون لرعاية بالمنزل دون الحاجة إلى التوجه للمراكز الصحية.

وتابع بأن مبادرة «حياة كريمة» نظمت مبادرة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية ومن المقرر أن تستمر تلك المبادرة لعدة أيام مقبلة لتغطية مختلف المناطق بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • عميد معهد القلب يكشف تفاصيل إنقاذ حياة شاب بعملية الأولى من نوعها
  • «القاهرة الإخبارية»: تأجيل اجتماع الكابينيت الإسرائيلي إلى مساء غد
  • عاتبه على سب نجله فأرداه قتيلًا.. استمرار حبس متهم بإنهاء حياة نجار بالمرج
  • القناة الأولى تعرض تقريرا عن تدشين «حياة كريمة» لمنفذ بيع اللحوم في الإسماعيلية
  • من هو مجدي يعقوب؟ تفاصيل عن حياة طبيب القلب والرحمة الأشهر في العالم العربي
  • 200 ألف جنيه لكل متوفي.. توجيه عاجل من وزير العمل بشأن ضحايا سقالة مول التجمع الخامس
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • الثلاثاء..مُحاكمة مُتهم بالإتجارفي النقد الأجنبي بعابدين