شنّ مجلس مدينة الأقصر بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات بمنطقة ساحة أبو الحجاج والتعديات بشارع محمد فريد خاصة الأكشاك الملاصقة لسور الأقصر أوتيل وشوارع المدينة، التليفزيون، المنشية، المحطة، أبو الحجاج، أبو الجود، الصنايع.

رفع بعض الإزالات الإدارية

وأسفرت الحملة عن رفع بعض الإزالات الإدارية وسيارة لعبة للأطفال وتم إخلاء الساحة من الباعة الجائلين تنفيذاً للقانون وتحقيقاً للصالح العام، بالإضافة إلى مراجعة الأوراق الخاصة بالاكشاك المعنية.

عدم وضع أي إشغال يعوق الطريق

من جانبه أكد «الشرابي»، استمرار حملات رفع الاشغالات بمدينة الأقصر والأحياء التابعة وإتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقاً للقانون ولعودة الانضباط إلى الشارع، مشددا على ضرورة إلتزام المواطنين بتعليمات مدينة الأقصر بعدم وضع أى إشغال يعوق الطريق ويضر بالمواطنين والأهالى بالأقصر.

تحرير 18 محضر إشغال

وأوضح العقيد خالد الغول، مدير إدارة شرطة المرافق، أن الحملة أسفرت عن تحرير 18 محضر إشغال، و6 محاضر باعة جائلين، و9 محاضر نظافة عامة، و13 محضر مضبوطات متنوعة، و39 محضر إزالات إدارية، وشارك بالحملة، النقيب على شيحه والنقيب ماريو ناجي، ضباط بإدارة شرطة المرافق وحسن عبده رئيس حي جنوب وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانيه ومصطفى محمد عدلي، رئيس قسم الإشغالات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، باستمرار أعمال حملات رفع وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع والميادين، وتعليمات اللواء حسن عبد العزيز عبد الله مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر للأجهزة الأمنية بضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات لتحقيق الانضباط العام بالشارع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر شرطة المرافق مجلس مدينة الأقصر

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مركز شرطة جبل علي الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي، ضمن مبادرة «صوتك مسموع» مع أفراد مجتمع دبي من المواطنين والمقيمين والشركاء، وذلك في «فيستيفال بلازا مول» جبل علي، وذلك لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر معهم، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات.

حضر الملتقى  اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، إلى جانب عدد من القيادات الشرطية. وأكد السويدي، أن ملتقى التواصل المجتمعي «صوتك مسموع» يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تنظيم اللقاءات في مختلف مناطق إمارة دبي، بهدف تعزيز التواصل مع الشركاء وقاطني المنطقة والاستماع لآرائهم واقتراحاتهم، والوقوف على التحديات التي تعزز من هدف شرطة دبي ترسيخ شعور أفراد المجتمع بالأمن والأمان والسعادة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة انطلاق فعاليات مخيم «أبطال المستقبل» 15 يوليو المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • حملة مكبرة لشرطة المرافق ومجلس مدينة إسنا لتحقيق الانضباط بالشوارع الرئيسية
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بعدد من المراكز والمدن
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع الشهداء
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم