شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن منها تعليق ساويرس أبرز ردود الفعل على فوز الأهلي بلقب الدوري المصري، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN تفاعلت شخصيات عدة من مختلف شرائح المجتمع المصري مع فوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2023 2022، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منها تعليق ساويرس.

. أبرز ردود الفعل على فوز الأهلي بلقب الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منها تعليق ساويرس.. أبرز ردود الفعل على فوز الأهلي...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعلت شخصيات عدة من مختلف شرائح المجتمع المصري مع فوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري لموسم 2023/2022، للمرة الـ 43 على مر تاريخ الفريق.

وحقق "المارد الأحمر" لقب المسابقة بعد أن احتل صدارة سلم الترتيب برصيد 75 نقطة، مستغلاً خسارة منافسه بيراميدز من نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين لواحد، ليتجمد رصيده عند النقطة 67 مع تبقي له مباراتين فقط.

وقال رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عبر حسابه على منصة تويتر: "هتاف اليوم : " يعنى ايه الدورى المصرى ؟ يعنى كله يعيش الوهم و الأهلى ياخد الدورى" مقتبس من جماهيرنا مع الشكر".

وغرّد الممثل المصري أحمد السعدني عبر صفحته على تويتر: "الدرع رجع بيته الاهلي بطل الدوري".

وكتب المعلق الرياضي خليل البلوشي: "النادي الأهلي امبراطورية عملاقة من الصعب مجابهتها نادي كبير بجمهوره وتاريخه وانجازاته التى لا حصر لها، قولًا واحدًا هنالك أندية وهنالك النادي الأهلي تهانينا للنادي الأهلي المصري التتويج بلقب الدوري المصري للمرة 43 في تاريخه رفقاً بالأرقام يا أهلي".

وغرّد حساب الدوري الإيطالي باللغة العربية: "لا جديد يذكر ولا قديم يعاد .. النادي الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة الـ43 تهانينا للعملاق القاهري".

وقال أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، في برنامجه "الريمونتادا"على قناة "المحور": "ذكاء إدارة الأهلي كلمة السر في استعادة لقب الدوري، وقيمتها تظهر في تقييم أخطاء الموسم الماضي والتحضير للنجاحات الحالية، وأحييها على التعاقد مع المدرب مارسيل كولر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی بلقب الدوری المصری النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره وغريمه التقليدي أهلي جدة يوم السبت القادم الموافق 5 أكتوبر الحالي في لقاء ناري بينهم بستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي بقيادة يايسله وجيسوس.

موعد مباراة الأهلي والهلال

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال مساء السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الأهلي والهلال

ويحتل الزعيم المركز الأول ويتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي الراقي في المركز السابع برصيد 7 نقاط حيث انتصر مرتين وتعادل مرة وهزم باثنان اخرين.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تردد SSC

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو