صرح محمد السعيد الشهير ب "جبس"، مدافع نادي لافيينا، للـ "الفجر الرياضي"، عن ماتردد حول إهتمام إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال فترة الإنتقالات في حين فتح القيد.

كشف الناقد الرياضي أحمد شوقي، عن خطة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، وهي اللجوء للصفقات من القسم الثاني، لسد ثغرات التعاقدات خلال يناير المقبل.

حيث تم طرح العديد من الأسماء داخل جدران الزمالك للتعاقد مع لاعبي القسم الثاني ومن ضمنهم اللاعب محمد السعيد مدافع لافيينا.

أول تعليق من محمد السعيد لاعب لافيينا عن انضمامه للزمالك

وصرح لاعب لافيينا، في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، قائلًا: "هناك متابعة من أول الدوري، واهتمام من نادي الزمالك، وتم ترشيح اسمي بقوة خلال فترة الانتقالات في يناير، في حال فتح القيد".

وأشار: "لم يكن هناك حتى الآن تواصل من جهة نادي الزمالك ولكن شرف ليا أن اسمي يرتبط بس بالنادي الأبيض وأتمني الدنيا تمشي على خير".

معتمد جمال يدرس الدفع بثنائي الزمالك أمام أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية مدرب أبو سليم: الزمالك لديه تاريخ عريق وطموحنا تخطي دور المجموعات ونلعب كل مباراة وكأنها نهائي

وتردد اسم صاحب ال24 عام مواليد 1999، داخل جدران نادي الزمالك ويُعد هذا الموسم الثاني له داخل جدران فريق لافيينا، وخاض العديد من التجارب داخل فريق فاركو وطلائع الاسطول.

وقد كشف شوقي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "جمهور الثالثة"، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، بأن نادي الزمالك لجأ للصفقات في القسم الثاني، لوجود العديد من اللاعبين المحترفين هناك، وذلك للإستفادة من خبراتهم مع الأبيض.

وأستطرد أن نادي الزمالك لم يحدد بشكل نهائي حتى الأن استراتيجية التحرك الخاص به للتعاقدات في شهر يناير، وفكرت التعاقد مع لاعب في القسم الثاني جاءت بناء على ضيق الوقت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد السعيد لافيينا الزمالك جبس صفقات الزمالك أحمد شوقي نادی الزمالک القسم الثانی محمد السعید

إقرأ أيضاً:

فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه

علمت بوابة الوفد أن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكره نجح فى مد مهلة تسوية نادى الزمالك مديونياته الخارجية التى تعوق حصوله على الرخصه التى تمكنه من المشاركه فى بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل وذلك لمدة أسبوع حتى يوم ٥ يوليو المقبل. 

ويحتاج المجلس إلى مبلغ ٢مليون و٤٠٠ألف يورو لتسديد مستحقات المغربى خالد بوطيب بحكم نهائي من الفيفا تسبب فى إيقاف القيد لثلاث فترات لفريق الكره وطلب مسئولو الجبلايه ضرورة تقديم مخالصه مع اللاعب لإرسالها إلى الكاف والفيفا حتى يتمكن الفريق من قيد لاعبين جدد وكذلك المشاركه فى بطولة الكونفدرالية. 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.
وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبدالله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.
وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • ماذا قدم الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا.. الأرقام تجيب
  • فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • أول تعليق من محمد شحاتة بعد تفعيل بند شرائه مع الزمالك
  • الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا