شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن النفط يرتفع على خلفية تخفيضات أوبك+ والمتعاملون يركزون على بيانات اقتصادية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 33 سنتا أو 0.4بالمائة إلى 78 دولارا .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يرتفع على خلفية تخفيضات أوبك+ والمتعاملون يركزون على بيانات اقتصادية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يرتفع على خلفية تخفيضات أوبك+ والمتعاملون...

ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 33 سنتا أو 0.4% إلى 78 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0050 بتوقيت غرينتش وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 35 سنتا أو 0.5% إلى 73.34 دولار.

مع جني المستثمرين للأرباح، وفق "رويترز".

وساعدت تخفيضات الإمدادات من أكبر مصدري النفط في العالم، السعودية وروسيا، والمقرر إجراؤها في أغسطس على رفع الأسعار القياسية، والتي تلقت أيضا الدعم من انخفاض الدولار إلى أدنى مستوى في شهرين.

وقالت السعودية الأسبوع الماضي إنها ستمدد خفضها البالغ مليون برميل يوميا على الأقل حتى أغسطس/ آب، فيما قالت روسيا إنها ستخفض صادراتها النفطية الشهر المقبل بمقدار 500 ألف برميل يوميا.

كما يترقب المستثمرون صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأميركيين، وهو تقرير رئيسي عن التضخم، هذا الأسبوع، فضلا عن تقارير اقتصادية من الصين لقياس توقعات الطلب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية

أطلقت مؤسسة حياة كريمة، في محافظة الإسماعيلية، اليوم، مبادرة لتوفير اللحوم بأسعار مدعمة، لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

وانطلقت المبادرة بأول شادر لحوم رئيسي بمزرعة القيصر بطريق الإسماعيلية الصالحية الزراعي، بسعر 310 جنيها بدلا من 410 بتخفيص 25% تقريبًا، مقارنةً بأسعار محال الجزارة.

مسؤول التوزيع: اللحوم ذبح اليوم بإشراف بيطري 

وقال عبد العزيز خالد، أحد المسؤولين في شركة القيصر لبيع اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية، إن سعر الكيلو في المبادرة 310 جنيها بتخفيض 100 جنيه عن أسعار محال الجزارة.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن جميع اللحوم ذُبحت اليوم وجميعها بلدي 100% وتباع بتخفيض حوالي 25%، مشيرًا إلى أن سعر الكيلو في محال الجزارة يتراوح من 400 إلى 420 جنيها.

وأكد توفير اللحوم بشكل يومي في الشادر الخاص بحياة كريمة داخل المزرعة بطريق الإسماعيلية الصالحية الزراعي بدائرة مركز ومدينة أبوصوير.

مقالات مشابهة

  • النفط يتجه للانخفاض للشهر الثالث رغم الصراع بالشرق الأوسط
  • حجم تجارة النفط العالمية قد يرتفع 12 مليون برميل يوميًا بحلول 2050
  • إسرائيل تواصل عدوانها على لبنان على خلفية اصرار حزب الله على المقاومة رغم اغتيال نصر الله
  • تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • قرض من "صندوق أوبك" لتعزيز معالجة تغير المناخ في أرمينيا
  • قرض من "صندوق أوبك" لتعزيز معالجة تغير المناخ في أرمينيا
  • النفط والذهب يظهران اتجاهات متباينة وسط تحولات اقتصادية وجيوسياسية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قتل “حسن نصر الله” على خلفية الغارات في لبنان
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 34 سنتا ليبلغ 73.84 دولار
  • رئيس الوزراء البلجيكي يهاجم الكنيسة الكاثوليكية على خلفية الاعتداءات الجنسية