الثورة نت:
2024-07-02@08:40:28 GMT

تدشين مشاريع الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة مأرب

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

تدشين مشاريع الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة مأرب

الثورة نت|

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة مأرب اليوم مشاريع الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ.

وفي التدشين نوه وكيل أول محافظة مأرب محمد محسن علوان بتضحيات الشهداء العظماء الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن.. معتبرا هذه المشاريع أقل واجب تجاه أسر الشهداء كونهم أكرم شرائح المجتمع.

بدوره استعرض مدير فرع الهيئة بالمحافظة محمد علوان، مشاريع الهيئة الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد والتي تضمنت كفالة 779 يتيما من أبناء الشهداء بمبلغ 15 مليونا و580 ألف ريال.

وأشار إلى أن المشاريع تضمنت الإعاشة الربعية لعدد 641 أسرة بمبلغ 22 مليونا و500 ألف ريال، والسلة الغذائية النقدية لكافة أسر الشهداء وعددها 661 أسرة بإجمالي 16 مليونا و525 ألف ريال، إضافة إلى الهدية السنوية لجميع أسر الشهداء.

من جهته تطرق مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة حسين أبو ناب إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والسير على دربهم، والاهتمام بذويهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

حضر التدشين مديرا مكتبي الزراعة فارس القانصي، والإرشاد علي حميد وعدد من قيادات وكوادر هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد أسر الشهداء

إقرأ أيضاً:

النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا نفت فيه ما تداول عبر المواقع الالكترونية بشأن " انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة" المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور مما أدى إلى توقف حركة السير بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعي.

وتؤكد الوزارة أن هذا الخبر غير صحيح وعار تمامًا من الصحة.

وتوضح الهيئة العامة للطرق والكباري أن  تم اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور مما أدى إلى سقوط الحاجز ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات وعلى الفور تم عمل تحويله مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، وتم رفع الحاجز، وإعادة فتح الطريق.

وتناشد وزارة النقل المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات والحمولات المسموح بها حفاظا علي ارواح المواطنين وحتي لا يكون عرضى للمسائلة القانونية.

وتهيب وزارة النقل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار خاصة بوزارة النقل وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • العرادة: الحوثيون مستمرون بالتصعيد العسكري والإقتصادي وعلينا ترك الخلافات جانبا
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ
  • اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي
  • مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية
  • 123 مليون ريال غرامات بحق المنشآت المخالفة لنظام المنافسة
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء