حالة من النشاط تشهدها دور العرض السينمائية في الوقت الحالي بوجود منافسة بين عدد كبير في الأفلام، أبرزها، فيلم بلوموندو، وفوي فوي فوي، وفيلم وش في وش، والعميل صفر، والخميس اللي جاي، وحسن المصري، وبيت الروبي، وأولاد حريم كريم، وتواصل الأزدهار في تحقيق حجم الإيرادات التي نستعرضها لكم في التقرير التالي.

إيرادات الأفلام في السينمافيلم بلوموندو

حافظ فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد على الصدارة في حجم الإيرادات منذ بداية عرضه في السينماـ حيث حقق أكثر من 395 ألف جنيها، الذي دارت أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو «حسن الرداد» الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماما.

فيلم فوي فوي فوي

ويأتي فيلم فوي فوي فوي من بطولة محمد فراج في المركز الثاني في حجم الإيرادات، وذلك بعدما حقق أكثر من 163 ألف جنيه، وتضمنت أحداثه، حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

فيلم وش في وش

أما فيلم وش في وش فيحافظ على المرتبة الثالثة في حجم الإيرادات محققا أكثر من 127 ألف جنيه، وقد دارت أحداثه في إطار كوميدي، داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

فيلم العميل صفر

كما حقق فيلم العميل صفر إيرادات أمس الجمعة تجاوزت حاجز الـ 115 ألف جنيه، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة البنوي، تأليف وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

فيلم الخميس اللي جاي

وانخفضت إيرادات فيلم الخميس اللي جاي من بطولة عمرو عبد الجليل أمس الجمعة حيث حقق ما يعادل 41 ألف جنيه فقط، ودارت أحداثه في إطار كوميدي خيالي، مع فتاة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض هي ووالدها للعديد من المواقف الطريفة بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله.

فيلم حسن المصري

ويلاحقه فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم محققا إيرادات بلغت قيمتها أكثر من 4 آلاف جنيه، ودارت أحداثه حول، حسن الذي يُعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة، فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر.

فيلم سكر

أما فيلم سكر من بطولة ماجدة زكي فتزيل القائمة، محققا 210 جنيهات.

اقرأ أيضاً«بيت الروبي» يتصدر إيرادات الأفلام ويحقق 115 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من عرضه

إيرادات الأفلام خلال أسبوع.. ليلى علوي في الصدارة بـ 1.4 مليون جنية ومحمد رمضان يتذيل القائمة

«كيرة والجن» يتصدر.. تعرف على حصيلة إيرادات الأفلام المصرية في 2022

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افلام إيرادات الأفلام إيرادات ماجدة زكي افلام العيد سكر افلام 2023 فيلم فوي فوي فوي أحداث فيلم فوي فوي فوي فيلم سكر أبطال فيلم فوي فوي فوي فيلم بلوموندو بلوموندو فيلم بلوموندو حسن الرداد حسن الرداد بلوموندو بلوموندو حسن الرداد إيرادات فيلم بلوموندو فيلم بلموندو برومو فيلم بلوموندو فيلم بلموندو حسن الرداد بإيرادات بلموندو إیرادات الأفلام حجم الإیرادات ألف جنیه من بطولة أکثر من

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه

جاء فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر في المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه.

إيرادات فيلم عنب

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 84 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

قصة فيلم عنب 

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • سيني جونة تستقبل أكثر من 230 مشروعًا من جميع أنحاء العالم