الأسبوع:
2024-10-02@03:00:15 GMT

الزمالك يشكو مايا ممدوح لاتحاد الطائرة «مستند»

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

الزمالك يشكو مايا ممدوح لاتحاد الطائرة «مستند»

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكوى رسمية للاتحاد المصري للكرة الطائرة، ضد مايا ممدوح لاعبة الفريق الأول «سيدات» بسبب سفرها إلى المملكة العربية السعودية وخوضها أحد المواجهات رفقة فريق الهلال السعودي دون الحصول على إذن.

وعلمت الأسبوع بأن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، كان قد أرسل خلال الساعات القليلة الماضية شكوىٍ رسمية ضد اللاعبة في الاتحاد المصري للكرة الطائرة بسبب عدم التزام ممدوح بتعاقدها مع القلعة البيضاء.

وشهدت الشكوى ملابسات الواقعة بتخلف اللاعبة عن الفريق قبل مباراة هليوبوليس بداعي توجهها إلى طبيبها الخاص، في الوقت الذي تفاجأت إدارة نادي الزمالك بتواجدها في السعودية لخوض إحدى المباريات مع الهلال السعودي.

وطالب نادي الزمالك في شكواه حفظ حقوقه في اللاعبه، بجانب مطالبة الاتحاد بالتحقيق مع مايا ممدوح بعد إصدار قرارًا رسميًا بايقافها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك الزمالك يد قناة الزمالك نادى الزمالك تردد قناة الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك لاعبة طائرة الزمالك الزمالك سلة فريق الطائرة سيدات نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية

كرة الصالات والريشة الطائرة تنطلقان غداً

 

الرياض – هاني البشر

تواصلت اليوم الاثنين منافسات كرة الطائرة للسيدات ضمن النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية بثلاث مواجهات أقيمت في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، حيث فاز فريق سيدات نادي النصر على نظيره فريق جامعة دار الحكمة بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (أ)، فيما تغلب فريق سيدات نادي العلا على فريق القادسية بنفس النتيجة ضمن المجموعة (ب)، بينما كسب فريق سيدات نادي أرام نجد مواجهته أمام فريق فيد بنتيجة 3-2 ضمن المجموعة (ج).

وتستكمل منافسات السيدات غداً الثلاثاء بلقاءات جديدة؛ حيث يواجه فريق النصر نظيره الفيحاء في الساعة التاسعة صباحاً، يتبعه لقاء فريق القادسية مع جدة يونايتد في الساعة 11:00 صباحاً، وتُختتم المباريات بمواجهة نادي فيد أمام نادي العنقاء عند الساعة الواحدة ظهراً.

وعلى نفس الصالة، تتواصل غداً مواجهات اليوم الثاني من منافسات كرة الطائرة للرجال بثلاث مباريات؛ يلتقي فيها فريق الهلال بنادي نيوم في الساعة الثالثة عصراً، تليها مباراة الأهلي ونادي الخويلدية في الساعة الخامسة عصراً، ثم لقاء الاتحاد أمام العلا، حيث شهدت نتائج اليوم فوز أبها على نيوم 3-1، وفوز النصر على الخويلدية 3-0، (فيما تبقى مواجهة واحدة بين الخليج والعلا لم تنتهِ بعد).

من جهة أخرى، تنطلق غداً الثلاثاء منافسات ثمن النهائي لكرة قدم الصالات للصم على صالة نادي الرياض، حيث تقام ثلاث مواجهات تجمع بين”جامعة الملك عبدالعزيز ونادي الصم بجدة” عند الثالثة عصراً، يليها لقاء مركز الصم بالطائف ونادي الصم بالرياض، وتختتم مواجهات الغد بلقاء مركز الصم بأبها أمام مركز الصم بحائل.

وتشهد منطقة “البوليفارد 4” انطلاق منافسات الريشة الطائرة (سيدات – رجال) في فئة الفردي، حيث ستقام 24 مواجهة تبدأ من الساعة 09:00 صباحاً حتى الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • احتدام الصراع في منافسات كرة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية
  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • الزمالك يشكو رابيد بوخارست للفيفا رسميا بسبب بوبيندزا
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • مايا مرسي تكشف تفاصيل مبادرة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية