أصيب سائق في حادث إنقلاب أتوبيس تابع للنقل الجماعي بمحافظة الدقهلية، في شارع الجيش بالمنصورة، بالقرب من مطلع كوبري سندوب، وتم نقله لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.   تلقي مدير الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بإنقلاب أتوبيس نقل جماعي تابع للشركة الإنجليزية، بالقرب من مطلع كوبري سندوب بالمنصورة.

  وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث القسم لمكان الحادث ، وبالفحص تبين إنقلاب أتوبيس يحمل لوحات معدنية رقم هـ ق 146، وذلك في أثناء سيره باتجاه سندوب شارع الجيش، وقبل مطلع الكوبري بمسافة 30 مترا، وذلك بسبب تضيق إحدى السيارات على السائق، ما أدى إلى إنقلابه في الإتجاه المعاكس.   وأسفر الحادث عن إصابة السائق ويدعى أحمد السيد محمد المرسي، مقيم بكفر عزام بالسنبلاوين، وتم نقله إلي مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم، كما تم إستدعاء مدير الورشة الصناعية، بحي غرب المنصورة لتقدير التلفيات التي حدثت في المال العام، وهي تكسير زهريات بالشارع ملك الحي، والتصالح مع المواطن.   وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقغة.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اتوبيس نقل عام النقل الجماعي انقلاب اتوبيس اصابة سائق تلفيات المال العام شارع الجيش المنصورة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الغربي عند كوبرى دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية