نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع مهاجم جديد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الميركاتو الشتوي، يناير 2024.

وعلم «الوطن سبورت» أن مسؤولو التعاقدات داخل النادي الأهلي حصلوا على توقيع أحمد عاطف مهاجم نادي مودرن فيوتشر، لمدة 4 سنوات ونصف، لكن يتبقى موافقة ناديه الرسمية.

وتجري إدارة النادي الأهلي مفاوضات مكثفة مع نادي مودرن فيوتشر للموافقة على رحيل اللاعب أحمد عاطف في شهر يناير المقبل، إلا أن الإدارة ترفض نهائيًا رحيل اللاعب في الوقت الراهن بسبب حاجة الجهاز الفني لخدماته.

الأهلي يقدم عرضًا جديدًا لشراء أحمد عاطف من فيوتشر

وتدرس إدارة الأهلي تقديم عرضًا مغريًا إلى إدارة نادي مودرن فيوتشر من أجل الموافقة على رحيل أحمد عاطف وهو الاستغناء عن خدمات صلاح محسن نهائيًا ودفع مقابل مادي يصل إلى 5 ملايين جنيه.

واتفقت لجنة تخطيط الكرة بقيادة محسن صالح مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، على التعاقد مع مهاجم محلي جديد لدعم صفوف الفريق، بعدما رفض الأخير فكرة الاستغناء عن الفرنسي انتوني موديست في يناير وضم مهاجم أجنبي جديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي أحمد عاطف

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية

تحل اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان أحمد رمزي، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2012، عن عمر ينهاز الـ 82 عامًا، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الاعمال الفنية الناجحة والعالقة في أذهان جمهوره ومحبيه، حيث قدم أكثر من 100 عملًا فنيًا، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز أعمال أحمد رمزي الفنية.

 

نبذة عن حياة أحمد رمزي

 

ولد أحمد رمزي في 23 مارس 1930، في محافظة الإسكندرية، وكان والده طبيبًا هو الدكتور محمود بيومي، وأم إسكتلندية هيلين مكاي، ودرس في مدرسة الأورمان ثم مدرسة فيكتوريا، قبل أن يلتحق أيضًا بكلية الطب، ولكنه رسب ثلاث سنوات متتالية فانتقل إلى كلية التجارة حيث أكمل دراسته بها إلى أن تخرج فيها وحصل على درجة البكالوريوس، ثم اشتهر أحمد رمزي بعد أن اكتشفت موهبته في السينما والرياضة.

 

أحمد رمزي

 

أبرز الأعمال الفنية لـ أحمد رمزي 

 

وشارك "رمزي" في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، على مدار مشواره الفني، ومن أبرز تلك الأعمال: فيلم أيامنا الحلوة، أيام وليالي، صراع في الميناء، صوت من الماضي، شياطين الجو، الوسادة الخالية، ابن حميدو، تمر حنة، اسماعيل ياسين في الأسطول، صراع في الحياة، علموني الحب، الشيطانة الصغيرة، رجل بلا قلب، لاتطفئ الشمس، عائلة زيزي، البحث عن الفضيحة، الأبطال، لغة الحب، وغيرها من الأعمال.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • الحربي: كيف يُصنع القرار في الأهلي؟
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي