التقي الحبر الجليل الأنبا تادرس، مطران بورسعيد وضواحيها، اليوم السبت، بشباب التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة بورسعيد، وذلك بمقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس، في إطار جهود نشر الوعي، والتأكيد علي التفاف كافة طوائف هذا الشعب العظيم خلف القيادة السياسية.

وتحدث الأنبا تادرس، خلال اللقاء، عن الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، وخص بالذكر محافظة بورسعيد وما حدث فيها من مشروعات قومية عملاقة، كما تحدث عن مشروعات الثروة السمكية، ومشروعات تحلية مياه البحر في مدينة سلام بورسعيد، بجانب المشروعات اللوجيستية، وغيرها من المشروعات التي غيرت حياة المواطنين للأفضل.

وأكد مطران بورسعيد وتوابعها أن الكنيسة ببورسعيد تصلي من أجل نصرة مصر ورئيسها، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحمل ما لا يمكن أن يتحمله بشر، وأنه يحتاج إلي عون من الله حتي يستطيع أن يتحمل ذلك، مؤكدًا أن مصر سوف تعبر وسوف تنتصر وتكون الأفضل.

ومن جانبه أكد المهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـ محافظة بورسعيد، على أن الهدف الرئيسي لهذا الكيان الذي جرى تأسيسه بدعم ومباركة الرئيس، هو نشر الوعي بين المواطنين خاصة فئات الشباب، مشيرًا إلى أن الجهود تتمثل في العمل المجتمعي والأهلي والتنموي.

وأكد على أن دعم التحالف للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، يأتي في إطار الإيمان بأنه القادر علي حماية الوطن واستكمال مسيرة البناء والتنمية، لافتا أنه خلال الأيام القادمة سوف ينظم عددا من الفاعليات التوعوية، يجرى خلالها نشر الوعي بين الشباب، ويحاضر خلالها مستشار الرئيس الحالي، ومسئولين سابقة من ذوي الخبرات الكبيرة، وتستهدف محاربة الشائعات وإعادة الأمل للشباب، والتأكيد علي أن ما بدأته مصر يجب أن تستكمله، مع رئيس حقق إعجاز ويستطيع أن يقدم الأكثر، كما أنه القادر علي حماية الوطن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد التحالف الوطني مطران بورسعيد الرئيس السيسي محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار إدارة النادي الأهلي بتجميد رحيل خالد عبد الفتاح إلى نادي البنك الأهلي، بعد إصابة محمد هاني الأخيرة.

مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 

وأوضح الليثي، خلال تقديمه برنامج "10 و 10" عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن محمد هاني تعرض لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ويحتاج لفترة تأهيل قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف الليثي أن مسؤولي الأهلي يخشون من رحيل خالد عبد الفتاح في ظل عدم وجود بدائل كافية في الجبهة اليمنى، حيث يعتمد الفريق حاليًا على عمر كمال عبد الواحد الذي يلعب في مركز الجناح، لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بسبب إصابة هاني.

هاني برزي: مجلس الإدارة بذل مجهود كبير وأبارك للجماهير العظيمة

واختتم الليثي حديثه بالإشارة إلى أن إدارة الأهلي ستبحث خلال الأيام المقبلة الموقف النهائي لخالد عبد الفتاح، وقد يتم الإبقاء عليه بسبب الظروف الحالية على الرغم من الترحيب السابق برحيله.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • عاجل - الرئيس السيسي يلتقي طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارا مفتوحا معهم
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية