يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي فريق الهلال، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الحالي 2023-2024.

ونجح فريق النصر في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره الأخدود، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

غضب من جماهير النصر السعودي تجاه نجم الفريق

وذكرت تقارير صحفية سعودية، عن وجود غضب كبير من جانب جماهير النصر السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد بمعاقبة الإيفواري سيكو فوفانا لاعب الفريق وذلك بسبب غضبه الكبير أثناء تبديله وهو سلوك سيئ.

وأوضحت؛ أن إدارة نادي النصر، قد يعيش حالة من عدم الاستقرار بسبب بعض السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها اللاعبين قبل مواجهة الهلال.

وصفوه بالمنتهي فعاقب الجميع.. صحف العالم تتحدث عن رونالدو مع النصر وتؤكد "سيظل الهداف التاريخي للكرة" "حُلم تبخر".. وكيل نجم برشلونة يحسم انتقاله إلى الدوري السعودي بمساعدة تشافي

وطالب العديد من الجماهير النصراوية، بضرورة فرض العقوبة على فوفانا وفقا للوائح الخاصة بالنادي.

والجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي 34 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى الأخدود فوفانا سيكو فوفانا دوري روشن دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)

فاجأت إدارة نادي المريخ الجميع بقرار وجد اعجاب واستحسان مناصري الفريق وسخرية جمهور الند التقليدي الهلال.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قامت إدارة الفريق ممثلة في رئيس بعثة الفريق لتنزانيا هيثم كابو, بسحب الفريق من الملعب قبل دقائق من إنطلاق مباراة القمة بين المريخ والهلال في نهائي بطولة السوبر السوداني.

ووصل فريق المريخ بالفعل لأرض الملعب وبدأ لاعبوه في إجراء عمليات الأحماء, قبل أن تتخذ إدارة النادي قرار الانسحاب ورفض اللعب.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن إدارة المريخ كانت قد اشترطت إخراج الكاميرات وطالبت إتحاد الكرة بعدم نقل المباراة على أي قناة دون علم المريخ.

وبعد مغادرة فريق المريخ لأرضية الملعب قام الإتحاد السوداني لكرة القدم بتتويج الهلال بطلاً للسوبر السوداني ةاعتبار المريخ مهزوماً 2\0.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • نجم إسبانيا إلى الدوري السعودي في صفقة مدوية
  • ثلاثي هجومي للجونة في مواجهة المصري
  • عطل فني يبعد فريق أوكيو عُمان من سباق التحدي الأوروبي
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • ياسين بونو يبدي اهتمامه بالانتقال إلى فريق أحلامه
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل