تشارك الفنانة سلوى عثمان، حاليًا في مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

 

وقالت سلوى عصام، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": أنها تجسد خلال الأحداث شخصية "ماجدة" والدة "عرب" الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان أحمد العوضي، و"ماجدة" هي سيدة من الحي الشعبي وتعيش في بيئة شعبية.


أحداث مسلسل "حق عرب"

 

وتدور أحداث مسلسل حق عرب، في إطار شعبي أكشن، حيث يتعرض بطل العمل، الفنان أحمد العوضي، للكثير من المغامرات، أثناء عمله كتاجر للأخشاب، ويدخل في العديد من الصراعات بين العائلات، خلال أحداث العمل، ويحاول الخروج منها، وذلك في إطار الإثارة والتشويق.

من هم أبطال مسلسل "حق عرب"؟ 



ويضم مسلسل "حق عرب" مجموعة من النجوم أبرزهم  أحمد العوضي، رياض الخولي، ميرهان حسين، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وليد فواز، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال سلوي عثمان

 

يذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، ومسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان وحققا نجاحًا جماهيربًا كبيرًا أثناء عرضهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب دراما رمضان 2024 مسلسل جعفر العمدة الفنانة سلوى عثمان الفنان أحمد العوضي رياض الخولي أحمد العوضي الفنان محمد رمضان محمد أحمد ماهر أحمد صيام دراما رمضان ميرهان حسين أحمد عبدالله محمود سلوى عثمان أحمد العوضی حق عرب

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”

كشف المخرج المصري أحمد خالد موسى عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة. بعد ردود الأفعال الطيبة التي حققها العمل في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي.

وقال “عندما قرّرنا تقديم مسلسل (العتاولة)، لم يدر في ذهننا حينها تقديم جزء ثان. كما تمت الاستعانة بالكاتب مصطفى جمال هاشم، الذي جاء بفكرٍ جديد، وهذا سيكون في صالح العمل”.

وبدأت الشركة في التعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”. والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل، حيث كان طارق لطفي أوّلهم.

وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في أكتوبر المقبل.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “العتاولة”، كلٌ من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة. زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدى الإتربي. مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي…، وهو من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة