دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ردّ كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على أنباء صحفية تشير إلى اهتمام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم به، لتكليفه بالمهام الفنية لمنتخب "السامبا".

ويبحث منتخب البرازيل الذي يعاني من سوء النتائج في الآونة الأخيرة عن مدير فني جديد، بعد رحيل المدرب تيتي عقب نهاية بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأجاب أنشيلوتي عند سؤاله حول تقارير عن اهتمام منتخب "السامبا" به، قائلاً: "أشعر بالفخر لأن واحدا من أكبر المنتخبات في العالم، من طراز البرازيل، يتحدث عني".

وأضاف خلال حديثه في مؤتمر صحفي يسبق مباراة "الميرنغي" ونظيره قادش في الدوري الإسباني: "لكن هذا كل شيء. لديّ عقد سارٍ حتى 30 يونيو، ولن أجيب على أي شيء آخر بخصوص مستقبلي".

ويرتبط المدرب الإيطالي بعقدٍ مع نادي ريال مدريد يمتد حتّى يونيو/ حزيران 2024.

في سياق متصل، قال كارلو أنشيلوتي عن مواجهة قادش، المقررة مساء الأحد المقبل: "سنلعب بكل ثقة، ونأمل أن يتعافى المصابون قريباً، نحن على قناعة بقدرتنا على الصمود أمام المشاكل لأن لدينا فريقاً موثوقاً، أولئك الذي لعبوا أقل لديهم الفرصة، إنها فرصة لإظهار مدى جودة لاعبي هذا الفريق".

إسبانياالبرازيلريال مدريدنشر السبت، 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

يتذكر مشجعي برشلونة ذكريات سيئة أمام بايرن ميونخ، بعدما نجح الفريق الألماني في الفوز بنتيجة تاريخية 8/2، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك


وتذكر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مواجهة بايرن ميونخ، حيث قال: "أظن أنها كانت أسوأ ليلة في مسيرتي في برشلونة، ربما حتى في تاريخ برشلونة، لم أذهب إلى كل مباراة ولم أختبرها بنفس الطريقة، لكن كلاعب عشت الأمر بشكل مختلف".
وتابع دي يونج: "بالفعل، لقد أسوأ مباراة في مسيرتي حتى الآن، في الليالي الأولى، كان من الصعب النوم".
بينما تحدث عن فوز ريال مدريد برباعية، قال: "بالتأكيد النتيجة 0-4 في البرنابيو مميزة للغاية، الفوز على ريال مدريد أمر جيد دائمًا، كان الفوز بالكلاسيكو شعورًا ممتعًا للغاية".
وأكمل: "الأمر كان غريبًا لأننا كنا خلفهم في الترتيب، عندما فزنا عليهم أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، لقد كنا نستحق الفوز بالفعل".
بينما علق على شارة قيادة برشلونة، فقال: "بالتأكيد، هذا يعد شرف لي أن أكون أحد قادة برشلونة، عندما تم تعييني".
واختتم: "لم يتغير نهجي كثيرًا، على الرغم من أنه من خلال القيام بنفس الأشياء على أرض الملعب فإنك تتحمل المزيد من المسؤوليات".
 

مقالات مشابهة

  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • رافينيا عن مواجهة أوروجواي: لا يهمنا.. نحن نريد اللقب