الثورة نت|

ناقش مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع، اليوم، تحضيرات تدشين أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام الجاري 1445هـ في جميع مدارس المحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، أحمد ثابت المراني، ومدير عام مكتب التربية والتعليم، محسن عبدالله سفيان، ومدراء إدارات التربية بالمحافظة والمديريات، السبل الكفيلة لإنجاح فعاليات وأنشطة هذه المناسبة العظيمة للتذكير بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

وأقر الاجتماع توزيع الأنشطة المدرسية، و زيارة روضات وأسر الشهداء .

وأكد مسؤول التعبئة العامة، الحرص على إحياء الذكرى السنوية للشهيد في نفوس الطلاب والتي تعبر عن مكانة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن وردع الغزاة والمحتلين.

واعتبر إحياء سنوية الشهيد في المدارس والإدارات والمكاتب واجبا على كل من يهمه الدفاع عن السيادة الوطنية، حاثا الجميع على التفاعل مع فعاليات هذه الذكرى وفاءً وعرفاناً بتضحيات الشهداء.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة وتكريم أبناء الشهداء في كل المدارس والاهتمام بمن ضحى ذويهم بأنفسهم في سبيل العزة والكرامة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

إقرار البرنامج الزمني لتنفيذ خطة مكافحة الجرائم والتصدي للحرب الناعمة في إب

 سبأ :

أقر اجتماع بمحافظة إب اليوم، البرنامج الزمني لتنفيذ خطة مكافحة الجرائم والتصدي للحرب الناعمة.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة راكان النقيب، وقاسم المساوى، وأعضاء الفريق المكلف من اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بالمحافظة، وممثلين عن محكمة الاستئناف والنيابة العامة والوحدات الأمنية والجهات ذات العلاقة، قدم مدير مركز المعلومات واتخاذ القرار بالمحافظة ضياء صلاح، شرحا حول الآلية التنفيذية للبرنامج، مستعرضا موجهات قائد الثورة بشأن التصدي للحرب الناعمة، وسبل تحصين المجتمع من مخاطرها.

كما أقر الاجتماع توزيع المهام والبدء في تنفيذ البرنامج الزمني لخطة مكافحة الجريمة، وتنفيذ حملة للتوعية المجتمعية حول مخاطر الحرب الناعمة وأساليبها وأهدافها الرامية لتفكيك النسيج الاجتماعي.

وأكد وكيلا المحافظة أهمية حشد كافة الجهود والطاقات للتصدي للحرب الناعمة التي تستهدف النشء والشباب، وشددا على ضرورة تعاون الجميع مع الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة لتحقيق الغايات المرجوة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات
  • إقرار البرنامج الزمني لتنفيذ خطة مكافحة الجرائم والتصدي للحرب الناعمة في إب
  • في أول اجتماعاته.. محافظ سوهاج يناقش ملف «التوك توك»
  • سفير السودان بمصر يتابع تحضيرات انعقاد امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد