منافسة سعودية بين  Al Hazm - Al Hilal بالدوري، بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والحزم يلا شوت في الدوري السعودي، ستقام مباراة قوية بين فريق الهلال والحزم في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي لعام 2024.

فريق الهلال يواصل سلسلة انتصاراته وتحقيق النقاط الثلاث في جميع مبارياته بدوري روشن، حيث يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه النصر، لم يتوقف نجاح الفريق منذ التعادل مع ضمك في سبتمبر الماضي.

من ناحية أخرى، يعاني فريق الحزم في الموسم الجديد، حيث لم يحقق سوى فوز واحد فقط في المباريات التي لعبها حتى الآن، ويتواجد في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط.

على الرغم من أن المباراة تبدو ميسورة الحظ لصالح الهلال، إلا أن جمهور الحزم لا يزال يؤازر فريقه بشغف وتفاؤل، وقد يكون لهم دور مهم في تشجيع الفريق ورفع معنوياته في المباراة.

متى موعد مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي 2023-2024؟

وعن موعد مباراة الهلال ضد الحزم اليوم في الدوري السعودي 2023/2024، يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، بالمملكة العربية السعودية، لقاء الهلال أمام الحزم اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري في منافسات الجول 14 من بطولة دوري روشن السعودي، ويعتر الهلال الاتحاد لقب البطولة من الموسم الماضي، ولكن الهلال هو الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 18 للقب.

بث مباشر مباراة الهلال والحزم يلا شوت

ويأتي موعد مباراة الهلال ضد الحزم اليوم في الدوري السعودي 2023/2024، لتبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم في دوري روشن السعودي 2024؟

تعتبر قناة الرياضية السعودية المشفرة SSC، هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد الحزم في الدوري السعودي 2023/2024، وذلك لكونها المسئولة عن نقل جميع مباريات دوري روشن بث مباشر للجماهير المشتركة لديها في نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وبالتالي فإن مشاهدة مباراة الهلال والحزم مباشر اليوم، ستكون متاحة عبر تردد قناة SSC HD 1 الآتي.

 

تردد قناة SSC1 HD على عرب سات

تردد قناة SSC1 HD على نايل سات

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

مشفرة

التردد: 12523
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
مشفرة

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي؟

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والحزم مباشرة عن طريق تطبيق "شاهد" في السعودية، وذلك بشكل مجاني ولكن بجودة صورة قياسية (SD).

أما إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة من خارج السعودية أو بجودة عالية (HD)، فسيكون الاشتراك في خدمة "شاهد VIP" واحدًا من الخيارات المتاحة لك.

تشكيل الهلال اليوم
حراسة المرمى ياسين بونو.
رباعي الدفاعمحمد البريك - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد.
ثلاثي الوسطمحمد كنو - عبد الإله المالكي - روبن نيفيش.
مثلث الهجومميشيل ديلجادو - مالكوم - ألكسندر متروفيتش.

فريق النصر يضغط على الهلال قبل المباراة المهمة في ديربي الرياض، حيث حقق فوزًا بنتيجة 3-0 على الأخدود وقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، وسيسعى فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس للفوز على الحزم واستعادة الفارق الأصلي بينهما وهو 4 نقاط.

سبق للهلال والحزم أن التقيا في دور الـ 16 من كأس الملك، وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-0. وبشكل عام، لم ينجح فريق الحزم في تحقيق الفوز على الهلال منذ عام 2018.

الهلال ضد الحزم.. تحدي سهل للزعيم

ستواجه الهلال المباراة المقبلة في الدوري السعودي أمام فريق الحزم. على الرغم من أن الهلال يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه النصر الذي سيلعب أيضًا في الجولة الخامسة عشرة، إلا أنه يجب على الهلال أن يتعامل مع هذه المباراة بجدية.

فريق الحزم يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط، وربما يعتبر البعض أن هذه المباراة ستكون سهلة للهلال. ومع ذلك، يجب على الهلال أن يكون حذرًا وأن يتعامل مع الحزم بجدية واحترام، حيث أن أي تعادل أو تعثر قد يؤثر على موقعه في الصدارة قبل المباراة القادمة ضد النصر.

بالنظر إلى أهمية المباراة والتحدي الذي يمثله الحزم، فمن المهم أن يستعد الهلال جيدًا ويظهر أداءً قويًا لتحقيق الفوز والحفاظ على مركزه في الصدارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الحزم الهلال ضد الحزم مشاهدة مباراة الهلال والحزم بث مباشر مباراة الهلال والحزم الزعيم الهلال السعودي مشاهدة مباراة الهلال اليوم مشاهدة مباراة الحزم اليوم الدوري السعودي البريميرليج نيمار جورديولا هالاند تشكيل الهلال تشكيل الحزم بث مباشر قناة بي ان سبورت تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة أهداف مباراة الهلال والحزم الهلال الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الهلال أمام الحزم الحزم الدوري السعودي الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال والحزم الهلال والحزم بث مباشر الهلال والحزم مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال والحزم تشكيل الهلال أمام الحزم مباراة الهلال أمام الحزم مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الحزم اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الحزم بث مباشر مباراة الهلال ضد الحزم مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال والحزم مباراة الهلال والحزم بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والحزم بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر موعد مباراة الهلال والحزم مباريات اليوم مباراة الهلال اليوم ه الحزم فی الدوری السعودی فی الدوری السعودی 2023 2024 الهلال والحزم فی الهلال ضد الحزم فی تمام الساعة فریق الحزم على الهلال بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا وسويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب إيطاليا «حامل اللقب» في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 ببطولة يورو 2024، بطريقة درامية على حساب المنتخب الكرواتي، بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

حيث حقق منتخب إيطاليا الفوز في الجولة الأولى على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف، قبل السقوط في الجولة الثانية على يد المنتخب الإسباني بهدف نظيف، قبل التعادل الدرامي أمام كرواتيا في الجولة الأخيرة بهدف لكل منتخب.

بينما تأهل منتخب سويسرا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الأولى خلف المنتخب الألماني، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على المجر بثلاثية مقابل هدف، ثم التعادل أمام إسكتلندا وألمانيا بنفس النتيجة (1-1).

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إيطاليا ضد سويسرا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا، في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملعب الأولمبي ببرلين».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري