أبوظبي (الاتحاد)


شارك اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج في فعاليات القافلة الرياضية التي تقام تحت مظلة دبي للياقة البدنية 30 30X في ممشى مدينة دبي الطبية.
وينظم الحدث القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع سلطة مدينة دبي الطبية.
حضر افتتاح الفعاليات وشهد جانباً من تدريبات المنتخب الوطني للمواي تاي سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، والدكتورة مريم المطروشي رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي، بحضور فهد العبدولي مدير إدارة الأنشطة الرياضية في الاتحاد.

 

أخبار ذات صلة «شرطة أبوظبي» يكسب بطولة اللياقة البدنية والتحدي «إثارة» تعلن عن انضمام داعمين جدد


من جهته، قال طارق محمد المهيري المدير التنفيذي لاتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج: «يسرنا المشاركة والتواجد في فعاليات القافلة الرياضية التي تنظمها القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بمجلس الرياضيين، لمواصلة خططنا الداعمة لنشر ثقافة اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها وتعريف مجتمع الإمارات بدور وأهمية اللعبة وتشجيعهم على الانخراط بصفوفها».
وأضاف: «يولي اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج أهمية كبيرة للمشاركة والتفاعل مع المبادرات التثقيفية بالأنشطة الرياضية وانعكاسها المهم على المساهمة في تشجيع عموم فئات مجتمع الإمارات لاتباع أسلوب رياضي يعزز من النشاط البدني وسعادة المجتمع، متوجها بالشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة دبي ولكافة الجهات الشريكة والداعمة للحدث».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج مدينة دبي الطبية الموای تای والکیک بوکسینج

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب من ذوي الهمم في تنفيذ فعاليات مبادرة «بداية»

شارك الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، فوج طالبات الجامعة وبينهم مجموعة من ذوي الهمم، في فعاليات الأنشطة الرياضية، التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة وذلك بمعسكر الجامعة الدائم ببلطيم، وذلك تفعيلا للمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي تهدف إلى تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية واتباع نمط حياة رياضي صحي. 

أهمية ممارسة الرياضة

وأكد الدكتور محمد حسين رئيس جامعة طنطا، حرص الجامعة على تعزيز الوعي حول أهمية ممارسة الرياضة، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة والحفاظ اللياقة البدنية بين طلاب الجامعة، مؤكدا حرص الجامعة على مشاركة طلابها من ذوي الهمم في جميع الأنشطة، وخاصة الأنشطة الرياضية التي تنظمها الجامعة، لتوفير فرص متكافئة لهم لتحقيق التميز فيها، وتنمية وتطوير طاقاتهم وقدراتهم واستثمارها بشكل إيجابي، لتحقيق الإتاحة والدمج مع زملائهم في كافة الأنشطة الطلابية. 

مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

كما قدم القائم بعمل رئيس الجامعة محاضرة توعوية عن أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي تستهدف بناء الإنسان المصري، وإتاحة الفرص للمواطن المصري نحو التنمية الذاتية والصحية والتعليمية والرياضية والثقافية والسلوكية، من أجل تقديم مواطن صحيح ومتعلم ومتمكن وقادر وواع ومثقف للمجتمع، مشيرا إلى أن الجامعة تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة والندوات تفعيلا للمبادرة.

مقالات مشابهة

  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق “قيم الروح الرياضية” في أبوظبي
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة ضمن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة تضبط 116 قضية
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب من ذوي الهمم في تنفيذ فعاليات مبادرة «بداية»
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب الألعاب الرياضية (صور)