ينتظر النجم شريف سلامة، عرض أحدث اعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "العودة"،ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل غدًا الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري. 
 

مواعيد عرض مسلسل “العودة” عبر dmc 
 

ويبدأ عرض أولى حلقات المسلسل بداية من غد في الساعة الثامنة مساءً على قناة DMC، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثانية صباحًا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم التالي، فيما يعرض المسلسل عبر شاشة dmc drama  في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم التالي، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، وذلك بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.

من هم أبطال مسلسل "العودة"؟ 
 

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرز هم شريف سلامة،محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، تارا عماد،  حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقي، وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 أحداث مسلسل العودة  
 

تدور أحداث مسلسل العودة  في إطار الإثارة والتشويق حول شخصية أدم الشاب الصعيدي والذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة الذي يسافر من محافظة الأقصر إلى القاهرة بحثا عن شقيقه، والذين اختفوا في ظروف غامضة، وتستمر الأحداث حيث نتقابل البطلة مع البطل. 

ما هي آخر أعمال شريف سلامة؟ 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف سلامة، مشاركته في مسلسل “ورق التوت”، وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم سماء إبراهيم، محمد كيلاني، آية سليم، مصطفى منصور، ليلى العربي، محمد شفيق، يارا جبران، عمرو صالح، محمد ناصر، يوسف الأسدي، وغيرهم من النجوم من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، والتي تضم فادي سمير حنا، محمد فوزى، إسراء مقيدم، أمانى أبوالعينين، سمر طاهر، إخراج حسام علي، وقد حاز العمل على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، وتصدر الترند فور عرضه. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العودة أحداث مسلسل العودة شريف سلامة آخر أعمال شريف سلامة موعد عرض مسلسل العودة فی تمام الساعة شریف سلامة من النجوم

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض

اهتم الجمهور بمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب، بطولة الفنان أحمد مالك، والنجمة هدى المفتي، نظرًا لاحتوائها على الكثير من المشاهد الطريفة التي تجمع بين النجمين، مما زاد من مؤشرات البحث حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

حمزة العيلي في مسلسل مطعم الحبايب ملخص الحلقة الأولى من مطعم الحبايب

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب على الكثير من المشاهد الهامة التي تضمنتها قصة المسلسل، والتي تبدأ بعد ترك بيومي فؤاد، من القناة التي يعمل بها شيف، ويخبر ابنته ديدا، التي تعمل فود بلوجر، ولم يعترف لها بحقيقه رفضه، ومن ثم يتعرف على صبحي «أحمد مالك» الذي يعمل على عربة كبدة، ومن ثم يطلب منه العمل معه في الطعم ولكنه يرفض في البداية، ويقبل في نهاية الحلقة بعد سيطرة البلدية على عربته.

هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

ويعرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي، يوميا في تمام الساعة الـ 11 مساء، على منصة «شاهد vip»، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون

«برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟

إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير

مقالات مشابهة

  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي