شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، بروفة لمدى الاستعداد والجاهزية للمعدات والأفراد في مواجهة عدد من سيناريوهات الأزمات والطوارئ، وذلك من خلال التشغيل التجريبي لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمطروح، وما يتيحه من إمكانيات وتكنولوجيا متطورة في التعامل الأزمة بدء من تلقي البلاغات والتنسيق في التعامل مع جميع الجهات.

 

جاء ذلك بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، واللواء دكتور أمون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، والمهندس حسين السنينى قائم بأعمال السكرتير العام المساعد، والعميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح، ورؤساء عدد من القطاعات التنفيذية والأمنية من الحماية المدنية والمطافئ والمرور وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية في مواجهة سيناريوهات الأزمة المقترحة. 


حيث شهد محافظ مطروح مقترح سيناريو لسرعة التعامل والتنسيق بين جميع الجهات لمواجهة أزمة سيول بالكيلو ٤ بحى الزهور، ونشوب حريق بمجمع مخابز الكيلو ٧، وكيفية المواجهة وسرعة التعامل مع الموقف والتعقيب لتلافي الملاحظات. 


كما شهد محافظ مطروح اصطفاف وجاهزية المعدات والسيارات والأفراد لجميع الجهات المعنية بمواجهة سيناريوهات الأزمة بالمحافظة، منها مجلس مدينة مرسى مطروح وسيوة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والحماية المدنية والإطفاء والإسعاف وغيرها.

كما شهد أيضا  متابعة أعمال تنفيذ محطة تحلية مياه البحر الرميلة ٤ 
وأشاد محافظ مطروح بالتنسيق والجاهزية مع التشديد على تلافي عدد من الملاحظات بما يساعد على سرعة المواجهة والتعامل مع الأزمات المختلفة وكذلك الظهور بالشكل اللائق. 

محافظ مطروح يشهد بروفة لمدى الاستعداد والجاهزية لمواجهة عدد من الأزمات والطوارئ IMG-20231125-WA0010 IMG-20231125-WA0008 IMG-20231125-WA0013 IMG-20231125-WA0014 IMG-20231125-WA0011 IMG-20231125-WA0012 IMG-20231125-WA0015

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الطوارئ والأزمات السيول محافظ مطروح IMG 20231125 عدد من

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف

ترأس اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اجتماع لجنة القيادات للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة مدير عام الإرشاد الزراعي بدرجة مدير عام، بحضور اللواء أحمد أنور، السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمستشار عمرو حتاتة، المستشار القانوني للمحافظة، وصابر صلاح، مدير مديرية التنظيم والإدارة، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل.  

مناقشة المتقدمين للوظائف

ووفق بيان صادر عن محافظة الغربية، حاور المحافظ المتقدمون لشغل الوظيفة القيادية حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل، ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لضبط الأداء والارتقاء بمنظومة العمل فضلًا عن قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم، ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات.

وأكد محافظ الغربية، في بيان، أن المحافظة تسعى دائمًا لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية ممن لديهم القدرة على تطوير معدلات العمل تطبيقًا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، مشيرًا إلى حرص المحافظة على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية.

رفع كفاءة الأجهزة التنفيذية 

وأشار محافظ الغربية إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعّال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة عيد الفلاح.. قوافل بيطرية في مطروح لعلاج الأغنام مجانا (صور)
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • محافظة مطروح تعلن شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي
  • مطروح تعلن موعد حفل الزفاف الجماعي السنوي بالمحافظة
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية
  • محافظ الإسكندرية يتابع تدريبات الاتحاد السكندري
  • غرفة عمليات اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ تناقش سُبل الحماية من الانهيارات الصخرية والصواعق
  • محافظ مطروح: توسعة مدرسة الجراولة لتصل إلى 5 أفدنة