حاملة طائرات أمريكية (وكالات)

كشفت وزارة الدفاع الامريكية، السبت، 25 تشرين الثاني، 2023، عن تعرض بوارجها في البحر الأحمر لهجوم جديد.

وفي التفاصيل، نقلت قناة سكاي نيوز الإماراتية عن  “البنتاغون”  زعمها تصدي احدى بوارجها لهجوم بطائرات مسيرة مفخخة اطلق من اليمن، مشيرة إلى أن الهجوم  وقعت نهاية الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضاً توحيد البنكين وصرف المرتبات.. الكشف عن بنود الاتفاق بين السعودية والحوثيين 25 نوفمبر، 2023 الريال اليمني يسجل هبوطا حادا أمام الدولار والسعودي اليوم.. تحديث مباشر 25 نوفمبر، 2023

هذا ولم توضح المصادر تفاصيل الهجوم وعدد المسيرات، لكنه يعد الرابع منذ اعلان قوات صنعاء دخولها على خط طوفان الأقصى  لدعم المقاومة الفلسطينية في غزة وحذرت فيه القوات الأجنبية في البحر الأحمر من مغبة التدخل.

وكانت أكدت وزارة الدفاع الامريكية ببيانات متتالية تعرض بوارجها لعدة هجمات بطائرات مسيرة من اليمن إلى جانب اسقاط  طائرة  تجسس من نوع ام كيو 9.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أمريكا إسرائيل البحر الأحمر الحوثي اليمن صنعاء غزة

إقرأ أيضاً:

ذروتها الخميس والجمعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل تعرض البلاد لموجه حارة جديدة (فيديو)

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أننا نشهد ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من اليوم، والذي يعتبر بداية لموجة حارة جديدة تشهدها البلاد ذروتها تكون نهاية الأسبوع الجاري نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي مع وجود امتداد لمرتفع جو في طبقات الجو العليا.

أسخن صيف..بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس اليوم الثلاثاء 9 يوليو "بلاش خروج"... الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة..تصل لـ48

وأضاف "القياتي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الاولى، اليوم الثلاثاء، أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى تصل لـ 37-38 درجة، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، ووجود شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية بشمال الجمهورية، مع اعتدال سرعات الرياح على أغلب أنحاء الجمهورية.

 

وتابع عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن ذروة الموجه الحارة تكون الخميس والجمعة المقبلة، ومتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 40 درجة مئوية في الظل، وتصل لـ 45-46 على المحافظات الجنوبية، و35-36 درجة على السواحل الشمالية، على أن تنشهد انخفاض طفيف في درجات الحرارة اعتبارًا من السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تعلن عن تعرض سفينة جديدة لاستهداف بالقرب من السواحل اليمنية (تفاصيل)
  • تعرض سفينة تجارية لهجوم قبالة ميناء المخا في اليمن
  • تعرض موكب حسيني لهجوم مسلح وسط مدينة الناصرية
  • القيادة المركزية الامريكية: تدمير مسيرة تابعة للحوثيين فجر اليوم
  • تدشين المنصة الذكية لمرضى الكلى بالسودان
  • الكشف عن تفاصيل جديدة حول السفينة فيربينا بعدما هاجمها الحوثيون في خليج عدن
  • ذروتها الخميس والجمعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل تعرض البلاد لموجه حارة جديدة (فيديو)
  • خسائر جديدة يتعرض لها الاقتصاد البريطاني جراء تورطه في العدوان على اليمن
  • الجيش الروسي يدمر راجمات صواريخ أمريكية استخدمتها «كييف» لـ قصف سيفاستوبول
  • شراكة أمريكية - أوروبية لتحجيم تهديدات الحوثي في البحر الأحمر وخليج عدن