بوابة الوفد:
2024-07-05@22:16:33 GMT

تحرير 170 محضر إشغالات خلال حملات بشوارع المنيا

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ، لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية،  ورفع كافة الإشغالات من الطريق العام، وإزالة كافة التعديات بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار  شمال المحافظة، حملة مكبرة لرفع وإزالة كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية والقرى التابعة لها ، وذلك بالتعاون مع وحدة الإشغالات بالوحدة المحلية ، وشرطة المرافق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 150 محضر إشغال منها،  100 محضر إشغال بشارعي ، ( المحكمة – العاشر من رمضان ) ، تنوعت بين ،  90 إزالة إدارية ، و10 محاضر إشغال للمقاهى ، إلى جانب 50 محضر إشغال طريق بشوارع "قرية صندفا" ،  وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية ، لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام.

وحررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط شمال المنيا ،  20 محضرا  إشغال للطريق العام بشوارع ، ناصر، والكمال ، وميدان الأحمدي، منها 11 محضر إشغال، و9 إزالة إدارية، وذلك خلال حملات مكة لرفع الإغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية ، والتي تعيق حركة السير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات ميدانية الاشغالات الطريق العام أخبار محافظة المنيا محضر إشغال

إقرأ أيضاً:

“ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم اللاعب عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي ببلاغ إلى قسم شرطة أول زايد، اتهم فيه جاره بتكسير بعض زجاج منزله وكتابة عبارات غير مفهومة على جدران حوائط المنزل الخاص باللاعب.

اللاعب عمر السعيد يحرر محضر ضد جاره 

 بإجراء التحريات وبالانتقال إلى محل البلاغ وفحصه تبين أن على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتهم مريض نفسي وكان يقيم برفقة والدته وشقيقه لكنهما تركاه منذ 4 أشهر.

 

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول بلاغا من اللاعب عمر السعيد، لاعب الزمالك السابق وفريق طلائع الجيش الحالي،  يتضرر فيه من جاره لقيامه بتحطيم زجاج منزله وكتابة عبارات غير مفهومة.

 وبالانتقال إلى محل البلاغ وفحصه تبين أن على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتهم مريض نفسي وكان يقيم برفقة والدته وشقيقه لكنهما تركاه منذ 4 أشهر، وأوضحت التحريات أن أسرة المتهم أصطحبته إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية عقب قيامه بالواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • إزالة حالتي تعد بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بسمسطا
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • “ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة