صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@15:30:55 GMT

«إثارة» تعلن عن انضمام داعمين جدد

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة استقبال حافل لبعثة «السنوكر» بعد فضية «المونديال» نجاح جماهيري كبير لسباق زايد الخيري في أبوظبي


أعلنت شركة إثارة عن اتفاقيات تعاون جديدة ينضم بموجبها كل من بنك أبوظبي التجاري وبنك أبوظبي الأول وشركة مبادلة، ليصبحوا داعمين رئيسيين للنسخة الخامسة عشرة من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ «الفورمولا-1» في أبوظبي، ويساهموا في نجاح الحدث الرياضي والترفيهي الأكبر في المنطقة.


وفي هذا السياق قال سيف راشد النعيمي، الرئيسي التنفيذي لشركة إثارة: «سعداء للغاية بانضمام كل من بنك أبوظبي التجاري وبنك أبوظبي الأول ومبادلة داعمين رئيسين لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ «الفورمولا-1» في أبوظبي».
وأضاف: «بدعم شركائنا المؤسسين والشركات والمؤسسات الرائدة الداعمة للحدث، فإننا نسير بخطى واثقة لتقديم النسخة الأكبر والأفضل لأحد أبرز الأحداث على روزنامة الفعاليات في المنطقة، ونتطلع إلى المزيد من التعاون والابتكار مع شركائنا خلال الفترة القادمة، فيما نتطلع لاستقبال عدد قياسي من الحضور لسباق جائزة أبوظبي الكبرى في حلبة مرسى ياس».
بدوره، قال محمد المهيري، الرئيس الأول - قطاع الإمارات في بنك أبوظبي التجاري: «فخورون في بنك أبوظبي التجاري بشراكتنا الطويلة والعلاقة الوطيدة التي تجمعنا مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ «الفورمولا-1» في أبوظبي، الحدث المتميز الذي رسخ مكانته الريادية على الساحة العالمية، وانطلاقًا من رؤيتنا وأهدافنا فإننا ملتزمون بدعم مسيرة التطور والازدهار في أبوظبي وترسيخ مكانتها وجهة أولى للمستثمرين ولاستضافة الفعاليات الكبرى».
وقالت تريسي فولكنر، رئيس شؤون الاتصالات والعلاقات الخارجية لدى مجموعة بنك أبوظبي الأول:«سعداء بالتعاون مع سباق جائزة التحاد للطيران الكبرى لـ «الفورمولا-1» في أبوظبي والانتقال بدعمنا للحدث إلى مستوى إضافي. يتمتع عملاء بنك أبوظبي الأول العالميين بالخبرة والتنافسية وهم، مثل أبوظبي، عازمون على المحافظة على موقع الصدارة في التميز الاقتصادي والرياضي، فخورون بدعم أبوظبي في تقديم تجارب عالمية المستوى حائزة على الجوائز لعشاق الرياضة وجمهر الحدث العالمي».
وقال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في شركة مبادلة للاستثمار: «ما زال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ «الفورمولا-1» في أبوظبي يحتفظ بمكانته الريادية باعتباره من أهم الفعاليات الرياضية على روزنامة الفعاليات في المنطقة، بما يقدمه من تجربة مميزة للمشجعين وتسليطه الضوء على مسيرة التطور والازدهار في الإمارات».
وأضاف: «نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ «الفورمولا-1» في أبوظبي، في سبيل التعاون لبحث مجالات جديدة للنمو ودفع مسيرة التطوير».
وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان عن انضمام كل من شركة أبوظبي للطيران والفضاء الجوي، و«أرينا» شركاء داعمين للحدث لموسم 2023، وتوسيع دور e&، الشريك المؤسس لسباق جائزة أبوظبي الكبرى لـ «الفورمولا-1»، ليصبح أيضًا الشريك المقدم لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق.
وتشهد حفلات ما بعد السباق لهذا العام حضور نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين، بما في ذلك فرقة فو فايترز، المدرجة في قاعة مشاهير موسيقى الروك أند رول، بالإضافة إلى شانيا تواين وأفا ماكس وتييستو، على منصة مسرح الاتحاد بارك، حيث يمتعون جمهور السباق بمجموعة من أجمل أنغامهم.
كما أكدت شركة إثارة تمديد شراكتها طويلة الأمد مع Musco Lighting، ترسيخاً لالتزامها بجهود الاستدامة، واستضافة سباق جائزة أبوظبي الكبرى لـ «الفورمولا-1» بأجوائه الفريدة خلال فترة غروب الشمس المدعوم بأنظمة الإنارة المتقدمة والمستدامة، وتقديم عطلة أسبوع سباق لا مثيل لها على روزنامة بطولة العالم لـ «الفورمولا-1».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الفورمولا 1 حلبة مرسى ياس

إقرأ أيضاً:

مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية

أعلنت مصادر بحملة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الانتخابية لوكالة الأنباء «رويترز»، اليوم الأربعاء، أن كامالا هاريس نائبة الرئيس هي البديل الأول لـ بايدن في سباق الرئاسة إذا قرر عدم الاستمرار، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن، بايدن، والرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، وصلا إلى ولاية أتالانتا، يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024، لحضور المناظرة المرتقبة مع منافسه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

وفي هذه المناظرة، رفض بايدن، والرئيس الأمريكي السابق، كراهية كل منهما للآخر، ولذا فإن عدم مصافحة أحدهما لنظيره خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، لم يكن أمرًا مستغربًا، كما سخر بايدن من اقتراح ترامب باستخدام معززات الأداء في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي قبل المناظرة.

وخلال المناظرة، شن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، هجومًا حادًّا على الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

وقال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: إن زعماء العالم مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، لا يكنون أي احترام للرئيس الأمريكي الحالى جو بايدن.

وأكد ترامب، أن سياسات الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، سوف تؤدي إلى نشوب حرب عالمية ثالثة، موضحًا أن روسيا لم تغزُ أي أراضي حينما كان هو يتولى الرئاسة الأمريكية بين عامَي 2016 و2020، وأن سبب دخوله سباق الانتخابات الرئاسية هو الأداء المريع لخصمه السياسى فى الأمور المحلية والساحة الدولية.

اقرأ أيضاًالمناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»

بسبب لعبة الجولف.. جدال بين «بايدن» و«ترامب» أثناء المناظرة الرئاسية

المناظرة الرئاسية الأمريكية.. كيف رد ترامب على سؤال بشأن موقفه من دعم قيام دولة فلسطينية؟

مقالات مشابهة

  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • رئيس الوزراء المجري: بدأنا مهمة السلام حول أوكرانيا بزيارات إلى العواصم الكبرى في الاتحاد الأوروبي
  • #هذه_أبوظبي.. أبراج الاتحاد بعدسة حمد بن عبدالله الكعبي
  • السودان..قاعدة حطّاب العسكرية تعلن انضمام قوة ضاربة جديدة
  • جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات لـ«أبوظبي للزراعة»
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا