نجح النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي في فك عقدة شباك ليفربول خلال اللقاء بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهز هالاند لأول مرة شباك ليفربول التي بقيت عصية عليه منذ انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي صيف 2022، ويأتي مانشستر يونايتد وفولهام في صدارة هذه الأندية بـ5 أهداف، وأصبح "الريدز" الضحية 20 في السجل التهديفي للنرويجي، وبقي فريق برينتفورد الوحيد الذي لم يتلق أهدافا فقط من بين أندية "البريمير ليغ".

وسبق وأن واجه الهداف النرويجي فريق ليفربول في 5 مواجهات، بقميصي ريد بول سالزبورغ النمساوي ومانشستر سيتي، وتمكن من هز شباك "الريدز" مرة واحدة مع سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا ومثلها مع مانشستر سيتي ضمن بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

إقرأ المزيد صلاح وهالاند وجها لوجه.. مانشستر سيتي وليفربول في قمة على "صفيح ساخن" إقرأ المزيد صلاح يطارد رقمين تاريخيين أمام مانشستر سيتي.. وتحد خاص مع هالاند

كما كتب هالاند اسمه في السجلات التاريخية للدوري الإنجليزي، بوصوله إلى هدفه الـ50 خلال 48 مباراة شارك فيها في "البريمير ليغ"، وأصبح أسرع لاعب يحقق هذه الإنجاز في البطولة، محطما الرقم القياسي الذي كان بحوزة أندي كول (وصل إلى 50 هدفا خلال 65 مباراة).

ورفع إيرلينغ هالاند رصيده إلى 14 هدفا، وابتعد في صدارة الهدافين، حتى الآن، بفارق أربعة أهداف عن النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

المصدر: وكالات + RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند غوارديولا ليفربول مانشستر سيتي محمد صلاح يورغن كلوب مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

يستمر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم في التزام الصمت بشأن مستقبله مع النادي، وسط تكهنات حول مغادرته مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وقال غوارديولا، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فولهام غدًا السبت  في البريميرليغ، إنه لن يتحدث عن هذا الموضوع، قائلاً: "سيحدث في أوانه".

كما دافع غوارديولا عن ناديه في ظل التوترات المحيطة بجلسة الاستماع بشأن مزاعم انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تؤدي إلى خصم نقاط أو غرامات.

وعلق على هذا الأمر بالقول: "أنا جزء من هذا النادي، وهو جزء مني. أفضل طريقة للدفاع عن النادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي على أكمل وجه".

وأكد غوارديولا أنه يحب هذا النادي وسيظل كذلك دائمًا، مشيرًا إلى ثقته في جميع العاملين في النادي.

وسيفتقد مانشستر سيتي لخدمات لاعب الوسط كيفن دي بروين مجددًا بعد أن غاب عن آخر أربع مباريات للفريق، ولن يكون جاهزًا أيضًا لمبارياته مع المنتخب البلجيكي في دوري الأمم الأوروبية.

وقال غوارديولا إن الفريق يفتقد أيضًا خدمات نيثن أكي وأوسكار بوب ورودري، الذي تعرض لإصابة في الركبة أمام أرسنال.

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • برشلونة في صراع ثلاثي لضم هالاند.. والأخير يحدد شرطًا مثيرًا
  • عمر مرموش.. نجم الشباك المقبل فى أوروبا.. هداف آينتراخت فرانكفورت يكمل عقدة المصريين لـ«هاري كين»
  • من يكون الفلسطيني الضحية الوحيد الذي سقط بصواريخ إيران في الضفة الغربية؟(صورة)
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد