أعربت الفنانة ميرهان حسين، عن سعادتها الكبيرة بتعاونها لأول مرة مع النجم هاني سلامة في مسلسل "الذنب"، لافتة إلى أنها تجسد شخصية تدعي "سميرة" وتعمل محامية. 

ميرهان حسين تكشف كواليس تعاونها مع هاني سلامة

 

وأكدت ميرهان حسين في بيان صحفي لها أن دورها يجمعها بالنجم هاني سلامة، ووصفته بالفنان "الخلوق"، لافتة إلى أن العمل يدور العمل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

ميرهان حسين تُعلق على سبب تفضيلها للأعمال الدرامية القصيرة 

 

وأشارت ميرهان حسين إلى أن الأعمال التي تضم ١٠ حلقات من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة أهمها وجود السيناريو قبل التصوير، وأيضًا أنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.

من هم أبطال مسلسل “الذنب”؟ 
 

مسلسل “الذنب” مكون من 10 حلقات فقط، والقصة لـ شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرين.

 

ما هي آخر أعمال ميرهان حسين؟ 


يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مشاركتها في مسلسل "مشوار الونش"، وهو بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الذنب هاني سلامة ميرهان حسين محمد رجب میرهان حسین هانی سلامة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل تجديد عقد النجم الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن المارد الأحمر أمس السبت

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

وأكد كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني جدد عقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، واللاعب أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بالعقد الجديد ".

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

واكمل:" محمد هاني أبدى سعادته على استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي، وسيتقاضى اللاعب 38 مليون جنيه في 3 مواسم، بواقع 12 مليون في الموسم الأول؛ 13 في الموسم الثاني، و14 بالموسم الثالث.

ثم اختتم كريم رمزي: "محمد هاني كان يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه في 3 مواسم، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفض ذلك المبلغ؛ واتفقوا على تقاضيه 38 مليون فقط".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • صحة إربد تكشف حقيقة سقوط أجزاء من سقف مركز صحي مرو
  • إدارة القوة الجوية تكشف حقيقة تعاقد أيمن حسين مع نادي قطري
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها