يبدو أن مخطط الكرة السعودية في الموسم الحالي، سوف يواجه بعض العقبات عكس ما حدث في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد وصول العديد من نجوم أوروبا هذا الموسم إلى دوري روشن.

وضم روشن هذا الصيف بعض النجوم منهم، نيمار دا سيلفا ومالكوم وسافيتش وكوليبالي وفابينيو وهندرسون ورياض محرز وبنزيما وكانتي ونيفيز وفيرمينيو وجابري فيجا وياسين بونو ولابورت وماكسيمن وفرانك كيسيه وجوتا وساديو ماني.

- نجم برشلونة يحسم مصيره من السعودية

وأبدت الأندية السعودية، رغبتها في الحصول على خدمات نجم خط الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

"رد فعل مثير".. فينالدوم يستهزئ باتحاد جدة بعد التعادل الأخير هل سيعود؟.. نيمار يصدم الهلال السعودي من جديد

وعلق وكيل اللاعب " إلهان جوندوجان" على الأنباء المنتشرة عن اقتراب اللاعب من الدوري السعودي:" رد المدرب تشافي كان مناسبا لهذه، ليس لدي المزيد".

وكان تشافي قد أكد سابقا:" أن نجم الفريق يبحث عن منزل جديد في كتالونيا، في إشارة واضحة لبقاءه مع الفريق".

وأنهى وكيله أيضا ما يتردد حول اقترايه من الرحيل إلى جالاتا سراي التركي قائلا:" لم ألتقي بمسؤولو الفريق التركي كما يتردد، واللاعب لم يتلقى أي اتصال ولديه حلم داخل الكامب نو".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة نيمار الدوري السعودي الهلال السعودي اتحاد جدة كوليبالي إلكاي جوندوجان

إقرأ أيضاً:

طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري

كشفت تقارير إعلامية سبب تحسن أداء نجم برشلونة الواعد بيدري هذا الموسم بعد معاناة من الإصابات الموسم الماضي.

وقالت صحف إسبانية إن إدارة النادي الإسباني قررت تبني خطة علاج جديدة للاعب الوسط في الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي كي يتفادى تعرضه لإصابات مستقبلاً.

واتفق رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الرياضي ديكو والمدرب الألماني هانزي فليك على ضرورة العثور على مقاربة جديدة لتقليل مشاكل اللاعب العضلية وحصل على الإجابة عبر الاتصال بخبير جينات دولي يدعى خوليو تووس، ومقره في بالتيمور الأمريكية، للوقوف على المشكلة وحلها.

وطلب الخبير تحليلاً كاملاً لخريطة عضلات بيدري وإصاباته كي يتوصل لنتائج نهائية حول طريقة الغذاء والتمرينات، وتوصل الطبيب إلى أن تمرينات تنمية العضلات لا تنفع اللاعب البالغ 21 عاماً بشكل يومي واستبدلها بخطة بديلة جزء منها في جيم النادي والجزء الآخر في جيم تم نصبه في منزل اللاعب.

وآتت الخطة ثمارها في الفريق ومع منتخب إسبانيا الذي رفع لقب يورو 2024 في الصيف وحتى بعد ختام يورو أرسل برشلونة نجمه للطبيب لمواصلة العمل معه أثناء الإجازة.

ويعتمد فليك على بيدري، الذي ينتهي عقده في 2026، بعد رحيل إلكاي غندوغان صوب ناديه السابق مانشستر سيتي ويرى فيه إزعاجاً كبيراً للخصوم رغم مراقبة 2 أو 3 لاعبين منهم له.

مقالات مشابهة

  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • تعادل مثير يحسم مباراة الخلود ضد العروبة في الدوري السعودي
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا اليوم.. البلوجرانا يحسم ديربي كتالونيا برباعية «فيديو»
  • وكيل لاعبين يكشف سبب فشل انتقال افشة للباطن السعودي
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • التعادل يحسم ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.. أبرزهم برايتون وإيبسويتش تاون
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري