يدرس معتمد جمال المدرب العام لنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني الدفع بثنائي الفريق ساسمون اكينولا وسيف الدين الجزيري أمام أبو سليم الليبي.

يأتي ذلك لاحتياج الجهاز الفني لهم في مباراة أبو سليم الليبي لزيادة الفاعلية الهجومية أمام أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مودرن فيوتشر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت يونايتد حسام حسن: أحمد أبو الفتوح لاعب مميز ومجلس الإدارة سيكون له دور في تجديد التعاقد معه

يحتل نادي الزمالك المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 6 مباريات في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ونجح نادي الزمالك في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية عقب الفوز على ببراميدز بركلات الترجيح.

موعد مباراه الزمالك وأبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي ضمن لقاءات الجولة الأولي من كأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها مساء الغد على ستاد برج العرب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المباراة النهائية مباريات سوبر سبورت كرة القدم ترتيب الدوري ترتيب الدوري المصري مباراة الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

استقر مسئولو نادي الزمالك على إختيار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم النسائية إستعدادًا للموسم الجديد، وأكد مصدر مطلع للفجر الرياضي أنه سيتم الإعلان عن أسماء الجهاز الفني والإداري للفريق النسائي خلال ساعات.

الزمالك يستعد لإعلان الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

علم “الفجر الرياضي” أن الجهاز الفني الذي أستقر عليه مسئولو نادي الزمالك هو أحد الأجهزة الفنية التي سبق لها العمل في مجال كرة القدم النسائية وعمل الموسم الماضي في أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وكان قد قرر مسئولو نادي الزمالك المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.

"مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة) الزمالك أخطر إتحاد الكرة بمشاركته رسميًا بدوري كرة القدم النسائية

وخاطبت إدارة نادي الزمالك رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي وأنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • غدًا.. جاد شويري ضيف برنامج "أسرار النجوم"
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • عقوبات قاسية منتظرة في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • سكالوني يدرس إجراء بعض التعديلات على تشكيلة الأرجنتين أمام تشيلي
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • علي ماهر يطالب مهاجم المصري بتحسين مهاراته التهديفية
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة