يستعد أهالي قرية المشاعلة التابعة لمركز ابو كبير بمحافظة الشرقية لتشيع جثمان الطفلة "ملك" والتي تبلع من العمر قرابة 6 سنوات وذلك عقب العثور عليها جثة هامدة أعلى سطح جيرانها، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفي الأحرار تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية.

فيما تمكن رجال مباحث مركز ابو كبير بالتنسيق مع رجال الأمن العام والبحث الجنائي من كشف غموض الواقعة حيث تبين قيام طالبة بالصف الأول الثانوي الصناعي بإرتكاب الواقعة لسرقة قرطها الذهبي وتم التحفظ علي المتهمه تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بلاغا من أسرة الطفلة " ملك أ" 6 سنوات يفيد تغيبها عن منزل أسرتها وتم البحث عنها في أكثر من مكان وعلى الفور توصلت تحريات ضباط مباحث أبو كبير إلى العثور على جثة الطفلة أعلى سطح منزل جيرانها، وتبين وجود شبهة جنائية فى الوفاة وسرقة قرطها الذهبى.

ضبط 20 طنا من الفاكهة غير الصالحة للاستهلاك خلال حملات رقابية بالشرقية

وبتكثيف البحث تبين قيام "دنيا ص" 16 سنة،  طالبة بالصف الأول الثانوى الصناعى، بارتكاب الواقعة، وتخلصها من جثة الطفلة وسرقة قرطها الذهبى، وتم ضبط المتهمة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7106 جنح مركز شرطة أبوكبير لسنة 2023.

وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية البحث الجنائي الصف الأول الثانوى العثور على جثة النيابة العامة بمحافظة الشرقية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتشريح جثة طفلة، لقيت مصرعها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتبين أن خلافا بين المجني عليهم والمتهمين، دفعت الجناة للاعتداء عليهم بسلاح أبيض، لتفقد الفتاة حياتها، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، بينما أصيب والديها.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعرضت الطفلة لاعتداء بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتلها، كما أصيب والديها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرروا محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق







مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • ضحية الستارة.. طالب يختل توازنه ويسقط من الطابق الثالث في الهرم
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور