قال القس يوسف نجيب ممثل الكنيسة المصرية، في مؤتمر نقابة المعلمين لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، إنَّ الحشد اليوم بنقابة المعلمين بالآلاف يكشف حالة الحب والتأييد من الشعب لرئيسه.

الرئيس السيسي استطاع جمع كل أطياف الشعب 

وقال إنَّ الرئيس السيسي أنهى حالة الاستقطاب التي وقعت سابقاً، واستطاع جمع كل أطياف الشعب بكل حب تحت راية الوطن، وجعل الشعب كله يد واحدة خلف الرئيس السيسي.

وتابع: «ربنا يبارك في كل عمل خير يستهدف تحقيق الأمن والأمان والتنمية، ونجتمع اليوم لتجديد محبتنا للرئيس السيسي رئيسا لفترة رئاسية جديدة»

وتعقد نقابة المعلمين مؤتمرًا حاشدًا بحضور الآلاف من المعلمين والمعلمات من جميع المحافظات يعلنون خلال المؤتمر دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المعلمين الكنيسة المصرية الرئيس السيسي دعم الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ الجالية المصرية برومانيا بمناسبة العام الهجري الجديد

اعلن الدكتور عبدالله مباشر، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا، إن السفير مؤيد الضلعى، سفير مصر برومانيا قام بنقل  تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأبناء الجالية المصرية المسلمة فى رومانيا بمناسبة بمناسبة  بدء العام الهجرى الجديد 1446.

وقال السفير مؤيد الضلعى اتشرف بأن أنقل وارسل لأعضاء الجالية المصرية  المسلمة  في رومانيا  

نص التهنئة الموجهة من رئيس الجمهورية إلى الجالية المصرية المسلمة في الخارج بمناسبة  بدء العام الهجرى الجديد 1446، كالتالي:-

“إخواني وأبنائي مسلمي مصر بالخارج.. يطيب لي أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة بدء العام الهجري الجديد 1446، داعياً الله تعالى أن يكون العام الجديد عام خير وازدهار، تتحقق فيه آمالنا وطموحاتنا في غد مشرق ومستقبل أفضل لمصرنا العزيزة وشعبها العظيم، أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير، عام هجري سعيد، عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية”.

وأعرب بالتهنئة السفير مؤيد الضلعى سفير مصر برومانيا واعضاء سفارة جمهورية مصر العربية في رومانيا في هذه المناسبة لأبناء الجالية المصرية المسلمة فى رومانيا عن خالص تمنياتها بالتوفيق والرقى.

وتقدم الدكتورعبد الله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا، بالتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال فيها: “بالاصالة عن نفسى ونيابة عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا اتقدم بخالص الشكر والتقدير والتهاني للرئيس عبدالفتاح السيسى  على تهنئة  المعبرة والرقيقة فلم ينسى سعادته رغم مشاغله أبناء مصر من الجالية المصرية المسلمة  برومانيا فى  بمناسبة  بدء العام الهجرى الجديد 1446”.

وتابع: “كما اتقدم بكل التحية والشكر والتقدير للسفير النشط مؤيد الضلعى   سفير جمهورية مصر العربية برومانيا،  و نائب السفير المستشارة مروة شعير، والعقيد اركان حرب تامر بيبرس  ملحق الدفاع المصرى برومانيا، والقنصل المستشار د .نادر شبل وجميع اعضاء السفارة المصرية برومانيا الذين يعملون من أجل نجاح الجاليه المصريه وتذليل كافه المعوقات التي تواجه الجاليه المصريه في رومانيا من خلال مد جسور التعاون والتفاهم والمحبه بين الجميع لتكون الجاليه المصريه نبراس مضىء ينير رومانيا وجعل كل فرد في الجاليه مثلا يحتذى به لمصر لتوضح للعالم كله. مدي عظمه المصريين في كل مكان موجودين فيه من العالم”.

مقالات مشابهة

  • الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • نقابة المعلمين في تعز تطالب بصرف راتب يونيو وبدل غلاء المعيشة فوراً
  • الرئيس السيسي يهنئ الجالية المصرية برومانيا بمناسبة العام الهجري الجديد
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • محمد فرحات: الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطني بكل قوة
  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • نقابة معلمي طرابلس تدين اتهام المعلمين بأنهم السبب الرئيسي وراء ظاهرة الغش
  • نقابة البناء والأخشاب: الحكومة الجديدة تضم كفاءات قادرة على تنفيذ رؤية الرئيس السيسي
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة