عرضت نقابة المعلمين، مقطع فيديو خلال مؤتمر حاشد للنقابة بحضور الاف المعلمين الداعمين للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، يتضمن جهود التنمية في شتى المجالات تحت قيادة الرئيس السيسي، وآراء عدد من المواطنين من مختلف فئات المجتمع عن أسباب دعمهم للرئيس السيسي، وما تمّ من إنجازات في مجال التعليم، وحياة كريمة، ومشروعات تكافل وكرامة وتطوير البنية التحتية.

وقال خلف الزناتي نقيب المعلمين: «ندعم الرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة، القائمة على حياة كريمة لكل المصريين، نسعى من خلال المؤتمر، تأكّيد أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة دعما صادقا لمصر وللرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

نقيب المعلمين: إنجازات عملاقة تحققت على أرض مصر تجعلنا أمام ضرورة ملحة لانتخاب الرئيس السيسي

وأوضح «الزناتي»، أنَّ الإنجازات العملاقة التي تحققت على أرض مصر بسواعد أبنائها المخلصين تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، تجعلنا أمام ضرورة ملحة بانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وطالب بأن يكون المعلمين قدوة داخل المجتمع بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والنزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع، قائلاً: «إننا يجب نثبت للعالم أننا مؤمنون باختياراتنا، وقادرون على استكمال مسيرة التنمية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقيب المعلمين الرئيس السيسي الجمهوریة الجدیدة عبدالفتاح السیسی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

تقدَّم الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم بخالص التهنئة إلى دولة رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وإلى جميع وزراء الحكومة الجديدة عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة وخدمة مصرنا الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وأعرب مفتي الجمهورية في بيانه، اليوم الأربعاء، عن صادق دعواته وتمنياته لدولة رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد بما يحقق مصالح البلاد والعباد وتطلعات المواطنين واستكمال مسيرة البناء والتطوير والتنمية الشاملة وتنفيذ التكليفات الرئاسية لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية الدولة المصرية 2030 في ظل الجمهورية الجديدة.

كما قدَّم فضيلة المفتي كل الشكر لأعضاء الحكومة السابقين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في فترات دقيقة مرت بها الدولة المصرية.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • قيادات الأوقاف والعاملون يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • تعيين اللواء عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع وترقيته إلى رتبة فريق أول
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • بن قرينة يدعم خيار إستكمال بناء الجزائر الجديدة
  • نقيب الإعلاميين: الحكومة الجديدة تتحمل مسئولية البحث عن حلول غير تقليدية للتحديات