منوعات، راقب خطواتك شاهد رسالة غريبة لبايدن تجعله يقف برهة ثم يقفز!،راقب خطواتك ، بهذه العبارة قررت على ما يبدو الطائرة الخاصة للرئيس الأميركي جو بايدن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "راقب خطواتك".. شاهد رسالة غريبة لبايدن تجعله يقف برهة ثم يقفز!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"راقب خطواتك".. شاهد رسالة غريبة لبايدن تجعله يقف...
"راقب خطواتك"، بهذه العبارة قررت على ما يبدو الطائرة الخاصة للرئيس الأميركي جو بايدن تنبيهه بشأن السلم الذي لطالما تعثّر به.فخلال الساعات الماضية، لم تتوقف مواقع التواصل الاجتماعي عن إعادة مشاركة مقطع فيديو أظهر لحظة نزول سيد البيت الأبيض من سلم الطائرة بعد وصوله مطار ستانستيد شمال شرق لندن فجر الاثنين.توقف لبرهة وقفز بمكانهولاقى المقطع هذا التفاعل خصوصا وأن بايدن توقف لبرهة وقفز بمكانه في إشارة إلى نزوله بأمان ودون أي حوادث عند اللوحة المنبّهة فعلاً.وقد انتشر المقطع كالنار بالهشيم فيما اعتبرها البعض ظاهرة لم تحدث قبل.في حين أن الرئيس الأميركي اعتاد خلال سفراته الوقوع في مواقف محرجة بشأن سلّم الطائرة خصوصا وأنه تعثّر مرارا وسقط أرضاً.زيارة تشمل 3 دوليشار إلى أن الرئيس الأميركي كان وصل إلى بريطانيا في مستهل زيارة تشمل 3 دول، اجتمع خلالها مع رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، في داونينغ ستريت، وهو الاجتماع الخامس لهما في 5 أشهر.وناقش الرئيس قضايا تغير المناخ مع الملك تشارلز في قلعة وندسور الاثنين، قبل قمة حلف شمال الأطلسي.بينما أعلن البيت الأبيض أن الزيارة تهدف إلى مواصلة تعزيز العلاقات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 علامات تدل على تسرب غاز الفريون من التكييف.. راقب فاتورة الكهرباء

الاعتماد علي مكيفات الهواء، أصبح أساسيا لدى كثير من الأشخاص، لمواجهة الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وهناك مشكلات قد يعاني منها البعض بسبب كثرة استخدام التكييف، لعل أبرزها تسريب الفريون، وما يترطب عليها من مشكلات أخرى.

أهمية غاز الفريون 

يشكل غاز الفريون أهمية كبيرة في التكييف، حيث يعمل على استبدال الهواء الساخن بالبارد، مما يعطي إحساسا بالبرودة وتلطيف الجو، وحسبما ذكر في موقع «super tech»، لا يحدث تغيير في مستوى غاز الفريون داخل التكييف، إلا عند حدوث تسريب، فهو لا يقل مع الاستخدام بصفة مستمرة. 

علامات تسرب الفريون 

العديد من العلامات يمكن ملاحظتها، تكون دليلا على وجود تسريب في التكييف، أبرزها: 

طول مدة التبريد:

يستغرق التكيف دقائق قليلة للغاية لتبريد الغرفة، وإذا استغرق الأمر مدة طويلة تخطت الـ10 دقائق، هذا يعني أن هناك تسريبا في الفريون، يؤثر على كفاءة أداء التكييف. 

هواء ساخن:

خروج الهواء الساخن من التكييف، علامة قوية على أن تسريب في غاز الفريون، حيث يعد الفريون هو العامل الرئيسي في عملية التبريد. 

سماع أصوات مزعجة:

من الطبيعي أن يعمل مكيف الهواء، بدون أصوات مزعجة، حتى مع الاستخدام بصفة مستمرة، ومعنى صدور أصوات غريبة مثل الهسهسة أو الغرغرة، فهذا دليل على التسريب.

ارتفاع فاتورة الكهرباء:

مع استخدام مكيف الهواء بشكل مستمر، يمكن للفرد تخمين معدل استهلاكه من الكهرباء، وعند ملاحظة تغير كبير في الفاتورة، قد يكون بسبب تسريب الفريون، بالتالي يزداد جهد التكييف للحفاظ على درجة برودة المكان. 

مقالات مشابهة

  • بطل أم خائن؟.. موقف غامض لبايدن من الإفراج عن مؤسس ويكيليكس
  • إعلام إسرائيلي: غالانت يؤكد دعم تل أبيب لصفقة التبادل
  • 4 علامات تدل على تسرب غاز الفريون من التكييف.. راقب فاتورة الكهرباء
  • ترقب أميركي وعالمي لمناظرة بايدن وترامب التاريخية
  • انتصار لبايدن.. المحكمة العليا تسمح بالضغط على الشبكات الاجتماعية لإزالة المعلومات المضللة
  • هآرتس: إسرائيل تنقل رسالة مهمة إلى أميركا بشأن تصريحات نتنياهو الأخيرة
  • ترامب يتحدث عن الغسالات في أحد خطاباته.. وأنصار بايدن يصفونه بـالخرف (شاهد)
  • قبل المناظرة.. ترامب يطالب بايدن بالخضوع لهذا الاختبار
  • نتنياهو يؤكد التزامه بمقترح بايدن وغالانت يواصل مباحثاته في واشنطن
  • مسؤولون إسرائيليون وأمريكيون: تصريحات نتنياهو بعثت رسالة لحماس بأن إسرائيل لا تنوي تنفيذ كل الاتفاق