علوم وتكنولوجيا، تقرير استخدام جوجل للألومنيوم بدلا من الفولاذ خطر على هواتف Pixel Fold،ظهر خلال الأسبوع الماضي أول فيديو من قناة JerryRigEverything على اليوتيوب لهاتف Pixel .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير: استخدام جوجل للألومنيوم بدلا من الفولاذ خطر على هواتف Pixel Fold، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير: استخدام جوجل للألومنيوم بدلا من الفولاذ خطر...
ظهر خلال الأسبوع الماضي أول فيديو من قناة JerryRigEverything على اليوتيوب لهاتف Pixel Fold، والذي أظهر مدى سهولة ثني الجهاز، وعلى ما يبدو، فإن الشاشة الداخلية عرضة للخدش بأظافر الأصابع والمفاتيح والعملات المعدنية بسبب السطح البلاستيكي الواقي.

 

لكن هذا كان أول فيديو لـ JerryRigEverything عن المتانة، والآن، أصدر Zack Nelson المراجع التقني فيديو جديد لتفكيك هاتف Pixel Fold، ويظهر لنا الفيديو أن جوجل قد اتخذت منعطفًا خطأً مع أول جهاز قابل للطي.

 

أحد أسباب طي Pixel Fold بسهولة له علاقة بالمواد التي استخدمتها جوجل في بناء إطار Pixel Fold، فبدلاً من استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ، لجأت جوجل إلى الألومنيوم لجعل Pixel Fold نحيفًا قدر الإمكان، وربما نجحت جوجل في جعل الجهاز انحف من الأجهزة القابلة للطي الأخرى، لكن الألومنيوم أسهل في الانحناء.

 

ويشير الفيديو أيضًا إلى أن العزل المائي على Pixel Fold يختلف عن ما تستخدمه سامسونج في Galaxy Z Fold 4. فبينما تستخدم سامسونج حشوًا مطاطيًا لعزل Galaxy Z Fold 4، تستخدم جوجل مادة بلاستيكية صلبة يمكن أن تتعرض للكسر، وبمجرد أن يتشقق، يتلاشى مستوى الحماية من الماء بسرعة، ويقول زاك نيلسون صاحب هذة القناة، إنه يعتقد أن نظام العزل المائي من سامسونج أفضل لأنه يدوم لفترة أطول.

 

وقام نيلسون بتفكيك الشاشة الداخلية، وبمجرد إزالة الغطاء المرن من الشاشة الداخلية ذات حجم 7.6 بوصة، أشار إلى الشرائح المعدنية التي تم رصدها أيضًا على شاشة Pixel Fold 4 الداخلية مقاس 7.6 بوصة والتي تُستخدم لتقوية التجعد، وهذا يعتبر شيء إيجابي لجوجل.

 

مع ملاحظة أن سعر Pixel Fold (1800 دولار) هو نفس سعر Galaxy Z Fold 4 مما يجعل الأمر أكثر إثارة للدهشة في مدى سهولة استسلام Pixel Fold للضغط بينما قاوم Galaxy Z Fold 4 محاولات نيلسون لوضع الطي في Galaxy Z Fold 4، كما يوضح سبب تسمية Samsung لـ Galaxy Z Fold 4 بأنه "غير قابل للكسر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية

أعلن قطاع شؤون التعليم والتدريب بوزارة الداخلية عن فتح أكاديمية (سعد العبدالله) للعلوم الأمنية لباب التسجيل لاستقبال طلبات الراغبين بالالتحاق بدورة الطلبة ضباط الاختصاص الدفعة (32) من حملة الشهادة الجامعية ابتداء من السبت المقبل حتى 19 يوليو الجاري.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إنه على الراغبين في الالتحاق أن يتقدموا بطلبهم عبر تطبيق (سهل) وفقا للنموذج المعد لذلك مع الالتزام بتقديم كل المستندات المطلوبة للالتحاق للتأكد من استيفائهم لشروط الالتحاق العامة والخاصة.

وأضاف البيان أن احتياجات الوزارة من (التخصص العلمي) بتقدير جيد جدا هي (علوم الأدلة الجنائية- طب اشعاعي – طب بشري – التمريض – هندسة كيميائية – علوم ميكروبيولوجي – هندسة كمبيوتر IT – هندسة كهربائية – هندسة إلكترونيات – هندسة مدنية – هندسة ميكانيكية – علوم بيئية – أمن سيبراني – صيدلة – تغذية – طب أسنان).

وبين أن الاختصاصات أيضا تضم (نظم وتقنية المعلومات – مختبرات طبية – سجلات طبية – البيولوجيا الجزئية والكيمياء التحليلية تخصص بصمة وراثية – علم الحاسوب – علوم بحرية تخصص علم بحار – علوم كيمياء حيوية – هندسة اتصالات – هندسة بحرية – هندسة شبكات – هندسة برمجيات – هندسة الأجهزة الطبية – محلل إحصاء – علم الأرصاد الجوية – تكنولوجيا النقل البحري – هندسة صناعية).

وأفاد بأن احتياجات الوزارة من (التخصص الأدبي) بتقدير جيد جدا هي (الإدارة العامة – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة اسبانية – لغة عربية – حقوق – محاسبة – علوم سياسية – علاقات عامة – تكنولوجيا المعلومات).

المصدر كونا الوسومأكاديمية سعد العبدالله وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • تعاون بين وزارتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية
  • تعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم
  • تعاون بين الاتصالات والتموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • الخضيري يحذّر من استخدام العلب البلاستيكية الضارّة
  • بكين: الناتو بحاجة لمعرفة سبب أزمة أوكرانيا بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين
  • الخارجية الصينية: الناتو بحاجة لمعرفة سبب أزمة أوكرانيا بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين
  • الداخلية: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية