قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس سيدة وزوجها وابنها وأحد أقاربها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بتعذيب شابين وضربهما بالكرباج بعد احتجازهما داخل شقتها في كرداسة.
 

ضحية الضرب بالكرباج على يد سيدة بكرداسة لـ "الفجر": خطفوني وهددوني بمطواة وصاعق

استمعت جهات التحقيق، لأقوال 4 أشخاص سيدة وتدعى "منى.

ع" وزوجها "علاء.س" وابنها "وليد "وأحد أقاربها ويدعى "إسلام"، المتهمين بضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم السيدة لشتمهما ابنها بكرداسة.

المتهمين ينكروا الجريمة

وأنكر المتهمين أمام جهات التحقيق، مانسب إليهم من واقعة الضرب وتعذيب الشابين وإجبارهما على تقبيل قدم السيدة، قائلين، "محصلش".

محامي الضحايا

وقال "أحمد حلمي"، محامي ضحايا ضرب إحدى السيدات وآخرين لـ شابين بالكرابيج، وإجبارهما على تقبيل قدميها داخل منزلها، إنه تم القبض على 4 أشخاص في الواقعة.

وأضاف "حلمي" في تصريحات خاصة إلى "الفجر" أن الأجهزة الأمنية ضبطت كلا من السيدة وزوجها وآخرين، وهم “علاء.س.ا”،"وليد ع.س"، “منى.ع  ا”، “إسلام ح.ا”، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

وأضاف المحامي، أن الشابين على علاقة صداقة بابن المتهمة، حيث سمعتهما يوجهان له سيلا من الشتائم عبر هاتفه المحمول وبادلتهما الشتائم، فقررت اختطافهما واحتجازهما داخل منزلها بالاستعانة بذويها والاعتداء عليهما بالضرب مستخدمين كرابيج.
 

القبض على المتهمين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات فيديو تم نشره تحت عنوان (ضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة لشتمهما أبنها بكرداسة بالجيزة).

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من كل من (شخصين "أحدهما عامل بمصنع ملابس" مُصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، مقيمان بدائرة المركز) بقيام كل من (ترزى "يعمل بمصنع الملابس" ووالده ووالدته وشخصين آخرين) بالتعدى عليهما بالضرب والسب وإحداث إصابة "عامل المصنع" بسبب خلافات نشبت بينهما حول العمل حيث قام المجنى عليه بالإتصال هاتفيًا بالترزى مازحًا معه بتوجيه ألفاظ السب والشتم له ولأسرته وتناهى إلى سمع والدته السب والشتم فبادلت المذكور السب والشتم وأبلغت زوجها وإستعان بشخصين وإصطحبا المجنى عليهما لسكنهم وتعديا عليهما بالضرب وتحطيم هاتفيهما المحمول وتصويرهما أثناء التعدى عليهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة التحقيقات وزارة الداخلية قاضي المعارضات مركز شرطة كرداسة تصريحات خاصة سيدة وزوجها محكمة شمال الجيزة حبس سيدة وزوجها وإجبارهما على تقبیل

إقرأ أيضاً:

أمن المنافذ يضبط 45 في مجال الأمن العام

تمكن قطاع أمن المنافذ في وزارة الداخلية في مجال الأمن العام من ضبط عدد (45) قضية.

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

275 دراجة نارية مخالفة في قبضة الأمن ضبط 30 هاربا من أحكام قضائية خلال يوم

تم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بمعاقبة متهمين بالحبس مع الشغل لمدة سنة وغرامة ألف جنيه لكل منهما ووضعهما تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة واحدة كما قضت ببراءة متهمة بتهمة استعراض القوة والشروع في قتل مواطن 

تبين من خلال الاوراق أن المتهمين هم “علاء ح”، “زينب ن”،"ولاء ع" استعرضا وآخرين سابق الحكم عليهم القوة ولوحوا بالعنف ضد المجنى عليه عبدالرحمن خالد بيومى بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به وكان من شأن أفعالهم

إلقاء الرعب في نفسه وتكدير أمنه وسكينته وتعريض حياته للخطر حال كونهم أكثر من شخصين حاملين سلاح نارى واسلحة بيضاء 

وأضاف امر الاحالة أنه أقترنت  هذه الجريمة جناية أخرى بأنهم في ذات الزمان والمكانشرعا وآخرين سبق الحكم عليهم في قتل المجنى عليه /عبد الرحمن خالد بيومى

عمداً بأن أطلق صوبه المتهم السابع عياراً نارياً فأحدث به إصابته الثابته بتقرير الطب الشرعى حال تواجد المتهمين من الأول وحتى السادس على مسرح الواقعة للشد

من آزره ومؤازرته الا أن خاب اثر جريمتهم بسبب لا دخل لإرادتهم به وهو تدارك المجنى عليه للعلاج وذلك على النحو المبين بالأوراق.

كما أشار أمر الاحالة أن المتهمين حازا وأحرزا وآخرين سبق الحكم عليهم سلاحاً نارياً غير مششخن فرد خرطوش) وذخائر.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع العريس صاحب واقعة الخطف وآخرين بالدقهلية
  • خلافات جيرة.. حبس المتهمين لتسببهم بإصابة 6 أشخاص إثر نشوب مساجرة في كرداسة
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر البودر في كرداسة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على محام وحارسه بالشرقية لجلسة 2 أكتوبر
  • خلافات جيرة.. تفاصيل إصابة 6 أشخاص إثر نشوب مساجرة في كرداسة
  • السيطرة على مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات الجيرة فى كرداسة
  • ضبط 5 قضايا تهريب بضائع عبر المنافذ
  • أمن المنافذ يضبط 2629 مخالفة مرورية
  • أمن المنافذ يضبط 45 في مجال الأمن العام
  • أمن المنافذ يُنفذ 286 حُكماً قضائياً