مباراة مانشستر سيتي وليفربول تصدر اهتمام عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم، وذلللشعبية الكبيرة التي يمتلكها الفريقان عالميا، إلى جانب أن "الريدز" يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ما يعطي للمباراة أهمية كبرى للمباراة التي ستشهد صراعا كبيرا من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 12 جولة.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وتلعب مباراة مانشستر سيتي وليفربول بعد قليل ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024، حيث يتصدر الأول المسابقة بـ28 نثطة بينما يأتي ثانيا ليفربول برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة.

أهمية مباراة مانشستر سيتي وليفربول

ويأمل فريق مانشتر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا وسيع الفرق بينه وبين منافسه ليفربول بقيادة الألماني المخضلارم يورجن كلوب، لذا فإنه من المتوقع ان نشهد مباراة قوية بين الفريقين في كلاسيكو إنجليزي عالمي خطف الأنظار من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الليجا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي وملعب اللقاء

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليفربول في قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 في تمام الـ2:30 عصرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الرابعة والنصف في الإمارات على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول 

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطارية مالكة حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط عبر فضائيتها بي إن سبورتس إتش دي 1، كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وليفربول

لعب فريق مانشستر سيتي أمام ليفربول في 194 مناسبة، تمكن خلالها السيتي من الفوز في 51 مباراة بينما فاز "الريدز" في 94 مباراة بينما تعادل الفريقان في 50 مناسبة، ما يعطي أولوية كبرى لرفاق يورجن كلوب.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليفربول

تشكيل مانشستر سيتي

ويخوض بيب جوارديولا مباراته أمام ليفربول بتشكيل مكون من إيدرسون في المرمى، أمامه يوشكو جفارديول، روبن دياش وكايل ووكر، والرباعي فودين، رودري، مانويل أكانجي ويريمي دوكو في الوسط وبالهجوم الثلاثي ألفاريز وسيلفا وهالاند.

تشكيل ليفربول

ويواجه الألماني يورجن كلوب نظيره جوارديولا في مباراة مانشستر سيتي وليفربول بتشكيل مكون من أليسون في المرمى أمامه رباعي الدفاع آرنولد ماتيب، فيرجيل فان دايك وتسيميكاس وبالوسط دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر وجرافنبرخ وبالهجوم محمد صلاح، نونيز وجوتا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي وليفربول مباراة مانشستر سيتي وليفربول موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول مباراة مانشستر سیتی ولیفربول الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024

موعد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024.. يستعد ملعب سيجنال إيدونا بارك لاحتضان مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبولندا، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024. تأتي هذه المباراة حاسمة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبولندا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

فرنسا في مواجهة بولندا في معركة قوية بملعب سيجنال إيدونا بارك

يدخل منتخب فرنسا المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في المباراة الأولى على النمسا وتعادله مع هولندا، بينما تأتي بولندا بآمال ضعيفة بعد خسارتها في كلتا مباراتيه السابقتين.
ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني ولكن يتفوق منتخب هولندا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع دون نقاط.
ومن المتوقع أن يعود كيليان مبابي إلى المشاركة مع «الديوك» بعد أن كان بديلًا ولم يشارك ضد هولندا بسبب معاناته من الإصابة بكسر في الأنف خلال مواجهة النمسا بالجولة الأولى.

تُعد هذه المواجهة فرصة ذهبية لفرنسا لضمان صدارة المجموعة، بينما تسعى بولندا لإنقاذ ما تبقى من آمالها في التأهل.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما لاعبين مميزين قادرين على حسم النتيجة.

موعد مباراة فرنسا وبولندا في اليورو 2024 


على ملعب سيجنال إيدونا بارك، توشك ساعة الحسم أن تقترب، حيث يستعد منتخبا فرنسا وبولندا لخوض مواجهة قوية مساء الثلاثاء 25 يونيو 2024، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024.

تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، حاملةً في طيّاتها آمال وتطلعات المنتخبين لحسم بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

القنوات الناقلة مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة

 

تُذاع جميع مباريات بطولة أمم أوروبا 2024، بما في ذلك مباراة فرنسا ضد بولندا، حصريًا على قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية.

وإليك بعض التفاصيل الإضافية عن القنوات الناقلة:

beIN Sports Max 1: هي القناة الرئيسية التي ستبث المباراة بشكل مباشر.تتوفر قنوات بي إن سبورتس على مختلف الناقلات الفضائية، مثل نايل سات وسهيل سات وعرب سات.يمكنك الاشتراك في بي إن سبورتس من خلال موقعها الإلكتروني أو من خلال موزعيها المعتمدين. جدول ترددات قنوات بي إن سبورتس على النايل سات

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزالتعديلbeIN Sports 112526أفقي275002/3beIN Sports 212576أفقي275002/3beIN Sports 312604أفقي275002/3beIN Sports Max 110810عمودي275002/3beIN Sports Max 210850عمودي275002/3beIN Sports Max 312632أفقي275002/3
تشكيل منتخب فرنسا المتوقع


يعتمد المدير الفني لمنتخب فرنسا على التشكيل التالي:

حراسة المرمى مايك ماينانخط الدفاع ثيو هيرنانديز - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - جول كزنديخط الوسط نجولو كانتي - أدريان رابيوخط الهجوم كيليان مبابي - أنطوان جريزمان - عثمان ديمبيلي - أوليفييه جيرو ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024


مع اقتراب دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024 من نهايته، تشهد المجموعة الرابعة صراعًا محتدمًا على بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

يتصدر منتخب هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخرى. ويأتي منتخب فرنسا في المركز الثاني بنفس الرصيد، بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخرى أيضًا.

أما منتخب النمسا فيحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه فوزًا وخسارة. بينما ودّع منتخب بولندا البطولة رسميًا بعد خسارته في كلتا مباراتيه، ويحتل المركز الرابع والأخير دون أي نقاط.

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024