الوطن:
2024-07-03@05:35:01 GMT

برادلي كوبر: لا أمانع العودة إلى سلسلة «Hangover»

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

برادلي كوبر: لا أمانع العودة إلى سلسلة «Hangover»

قال النجم الأمريكي برادلي كوبر إنَّه مستعد دائما للعودة إلى تقديم الأعمال الكوميدية مرة أخرى، مؤكدا أنه على الرغم من تحوله الأخير إلى أدوار أكثر جدية، فإنه لا يعارض العودة إلى الكوميديا، وأنه على استعداد لتقديم جزء رابع من سلسلة أفلام «Hangover».

وأوضح برادلي كوبر خلال برنامج «The New Yorker Radio Hour» الذي يقدمه ديفيد ريمنيك، أنه على استعدا المشاركة في «Hangover» في حال تقديم جزء جديد من أجل المخرج تود فيليبس، قائلا: «‏ربما سأشارك في فيلم Hangover 4 لمجرد أنني أحب اتود فيليبس، وأحب فريق العمل زاك جاليفياناكيس، وإد هيلمز كثيرًا، فمن المحتمل أن أفعل ذلك»، متابعًا: «ولكني لا أعتقد أن تود سيقدم جزءا جديدا»، وفقا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

برادلي كوبر: الأفلام الجادة ليست مرهقة.. ولا يوجد هناك تجارب أكثر من Maestro and a Star is Born

وأشار «كوبر» إلى أنه على الرغم من أنه لم يعد يقوم بأدوار مضحكة تقليديا، إلا أنه يستمتع بما يفعله حاليا أكثر من أي وقت مضى، في حين أن الكثيرين قد يعتقدون أن الأفلام الجادة «مرهقة»، إلا أن «كوبر» قال إنه لا يرى الأمر بهذه الطريقة، موضحا: «ليس هناك شيء أكثر متعة قمت بتجربته من Maestro and a Star is Born».

في فيلمه الجديد «Maestro» الذي أخرجه كوبر وشارك في كتابته، يلعب دور الملحن والمدير الموسيقي الراحل لأوركسترا نيويورك الفيلهارمونية، ليونارد بيرنشتاين، وهي التجربة الإخراجية الثانية له بعد فيلم «Star is Born»، قائلا: «إذا تمكنت من القيام بذلك مرتين أو ثلاث مرات أخرى في حياتي سأكون محظوظًا جدًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برادلي كوبر هوليوود فيلم Maestro برادلی کوبر أنه على

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية حيث يعاني من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام.

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قال فيه «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقما».

وطرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وخاص النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال المسلسل 

يشار الى ان مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح ف أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشازر خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مقالات مشابهة

  • غوغل تعلن عن موعد إطلاق سلسلة بكسل 9
  • عمرو وردة ينتقل لنادٍ جديد بالدوري اليوناني
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • العودة إلى الرواقية
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • مصر تدين سلسلة التفجيرات الإرهابية التي شهدتها شمال شرق نيجيريا
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد