قالت الفنانة عايدة رياض إن من أبرز أعمالها في المسرح، وتعتز به مسرحية «جوز ولوز»، مشيرة إلى أنها كنت خايفة بشكل كبير من المسرح، بسبب بدايتها في التلفزيون، ثم السينما.

أخبار متعلقة

عايدة رياض: «كنت بلبس باروكة أثناء التمثيل لأن شعري كان بيسقط بعد إصابتي بالسرطان» (فيديو)

عايدة رياض عن كواليس «الهرشة السابعة»: المسلسل واقعي بالنسبة للشباب

ملخص الحلقة 14 من «سره الباتع».

..عايدة رياض تصفع حنان مطاوع بسبب أحمد عبدالعزيز

وأضافت عايدة رياض خلال الجزء الثانى من لقاءها مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، «أول مسلسل ليا كان «مارد الجبل»، مع نور الدمرداش، ونجوم كبار مثل محمود المليجى، وتوفيق الدقن«.

تابعت: «بعد ما عملت بروفات مع عبدالرحيم منصور على الصعيدى، وجاءت الفرقة للسفر إلى دبى، ولازم أسافر، استأذنت من «الدمرادش» أسبوعين، فقط، ووافق وتاخرت عليه شهر ونصف، وكان نور الدمرداش زمالكوى جدا، وكان يترك التصوير ويشاهد المباريات».

واستكملت عايدة: «رجعت طلبت من الكابتن حسن شحاته نجم نادى الزمالك، وزوج أختى أن يتوسط لى عنده، حتى أعمل معه مرة ثانية، وفعلا ذهب معي والأستاذ نور قابله، وقال كنت هايل في الماتش امبارح، وبص لى وقال لى عايدة هما دول الأسبوعين، وتأسفت له، واستكملت التصوير«.

عايدة رياض الفنانة عايدة رياض مسرحية عايدة رياض اعمال عايدة رياض اخبار عايدة رياض تصريحات عايدة رياض عايدة رياض وحسن شحاتة شوبير وحسن شحاتة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين عايدة رياض الفنانة عايدة رياض تصريحات عايدة رياض عایدة ریاض

إقرأ أيضاً:

منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!

*شهداء الجيلي*
*منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!*
*تضحيات المخابرات كانت ولا تزال*

الأخيار من رجال قوات هيئة العمليات التابعة للمخابرات العامة والذين ارتقوا شهداء في معركة الجيلي لم يكونوا الأوائل وان تمنينا أن يكونوا آخر من يستشهد من قواتنا التى تقاوم مليشيا الدعم السريع في كل المحاور

لم يكن شهداء الجيلي الأوائل فلقد قدمت هيئة العمليات قبلهم العديد من الشهداء في كل المواقع -ضباط وأفراد -ما تأخروا يوما عن متحرك ولا تغافلوا عند نداء

لقد تم حل قوات هيئة العمليات سابقا بشكل مجحف وجرت تصفيتها بتحريض كبير من قيادة مليشيا الدعم السريع والتى كانت تضمر إشعال حرب المدن ولا نريد قوة متخصصة في مثل هذه الحروبات كقوات الهيئة التى أعدت خصيصا لحرب المدن !

رغم ما حدث ومع بروز التحدى والحاجة لقوات هيئة العمليات جرى تجميع أغلبها في أيام و-الى الميدان مباشرة !

عمليات نوعية ضخمة تنفذها قوات هيئة العمليات اليوم حتى أصبح هتافها -امن يا جن-على كل لسان !!
كانت المقاومة وكان التحدي من اول لحظة والمخابرات العامة تلقى بثقلها وقوتها في معركة الكرامة عسكريا وسياسيا ولقد أنجزت و-لا تزال -العديد من الملفات /محليا وخارجيا ويد المخابرات طويلة و ستطول أطول إن شاء الله!!

عندما كانت المساحات ضيقة والقوات تقاتل في بضع كيلومترات في أم درمان فوجيء الناس -كل الناس- بالفريق مفضل يصل ام درمان نهارا جهارا وهو يعلن عزيمة الدولة على تحرير العاصمة وطرد المليشيا

كان وصول الفريق مفضل يومها للعاصمة والذي أشر شمال وكان في أن درمان كأول مسؤول بالدولة يخرج من بورتسودان يكشف عن دور المخابرات القائم والقادم ومنها توالت التضحيات وتعاظمت المواقف و لا تزال !

بكرى المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف أسرار علاقة البشر والكلاب
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • د. رياض ياسين مساعدا لعميد شؤون الطلبة في اليرموك
  • «وقع في غرامي من أول نظرة».. نجوى فؤاد تكشف عن علاقتها بهنري كيسنجر ورغبته في الزواج منها
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • انطلاق برنامج "ابدأ وحسن مشروعك" في دمياط
  • أحد خريجي أكاديمية الشرطة: تعلمنا كيف نتعامل مع الناس تحت ضغوط وحسن إدارة الأزمات
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية