كشف سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض زوال اليوم السبت، خلال مباراة المنتخب المالي، برسم ربع نهائي كأس العالم للفتيان، والمقامة حاليا على الأراضي الإندونيسية.

وستكون تشكيلة شيبا على النحو التالي، في حراسة المرمى طه بنغوزيل. بالنسبة لخط الدفاع، يتواجد عبد الحميد آيت بودلال، سيف الدين شلاغمو، إسماعيل بختي، حمزة كوتون، وفؤاد الزهواني.

خط الوسط يتكون من أيوب شيخون، المهدي أكومي، محمد الحموني، وعبد الحميد معالي. بينما يقود الخط الأمامي المهاجم أنس علاوي.

جدير بالذكر، مباراة المنتخب الوطني للفتيان ضد نظيره المالي، ستنطق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة، في لقاء يجرى على أرضية ملعب مانهان بمدينة سوراكارتا.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين

البلاد- جدة أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” عن قائمة الأخضر؛ استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويستضيف الأخضر في العاشر من شهر أكتوبر الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر نفسه يستضيف منتخب البحرين،و ستقام كلا المواجهتين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري. وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في محافظة “جدة”، بدءًا من يوم الأحد القادم. ‏‎ جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة، ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • «موديز»: استراتيجية الإمارات لمواجهة غسل الأموال تعزز النظام المالي
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025
  • قانونية «مستقبل وطن»: الحوار الوطني وحد الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”
  • سعود عبدالحميد ضمن تشكيلة روما الأساسية لمواجهة إلفسبورج